لمنع تكسرها بسهولة وصفات طبيعية لتقوية الأظافر فى المنزل

1 اسابيع
May 15, 2022, 3:23 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لمنع تكسرها بسهولة وصفات طبيعية لتقوية الأظافر فى المنزل

كتبت منال مينا





تعاني بعض النساء من تقصف الأظافر لعدة أسباب ، منها غسل الأطباق بالمنظفات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة ، والتي تتسبب في هشاشة الأظافر بمرور الوقت ، وإزالة طلاء الأظافر بالأسيتون ، وغيرها من الأسباب التي تتسبب في هشاشة الأظافر بمرور الوقت. من أجل حل هذه المشكلة المتمثلة في أن تصبح هشة ومكسورة بمرور الوقت ، وفقًا لموقع Timesofindia ، نراجع في تقريرنا الصيغ الطبيعية لتقوية الأظافر.

تركيبة طبيعية لتقوية الأظافر

زيت شجرة الشاي يقوي الأظافر

ينصح باستخدام زيت شجرة الشاي لأنه زيت طبيعي يساعد على تقوية الأظافر ، ضعي قطرتين أو قطرتين من زيت شجرة الشاي على الأظافر يومياً ، اتركيه لبضع دقائق ، ثم اشطفي الأظافر بالماء كهذا. يساعد على تقوية الأظافر ، كما أن هناك صعوبات في علاج التهابات الأظافر الفطرية.

الثوم يقوي الأظافر

يعتبر الثوم من الأطعمة التي تساعد على تقوية الأظافر ، لذلك ينصح بهرس الثوم وإضافته إلى زجاجة طلاء أظافر شفافة ، ونقعه لمدة أسبوع على الأقل ، ثم وضع الخليط على الأظافر الذي يساعد على تقوية الأظافر. الأظافر مع تقوية الأظافر وقتل الفطريات.

زيت اللوز يقوي الأظافر

يوصى بمزيج من أجزاء متساوية من زيت اللوز والأفوكادو ، مع ترطيب وتقوية أظافرك بانتظام قبل النوم ، وارتداء القفازات طوال الليل ، وغسل يديك عند الاستيقاظ من النوم. زيت الزيتون يقوي الأظافر زيت الزيتون مرطب ، لذلك ينصح باستخدامه لترطيب وتغذية أظافرك وبشرتك عن طريق تنظيف أظافرك جيداً ، وتسخين وعاء صغير من زيت الزيتون ، وتركه يسخن ، ثم غمس أصابعك في الزيت لمدة 15 دقيقة و امسحي بمنشفة نظيفة الأظافر ، كرر الوصفة مرة واحدة في اليوم.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play