مفاجأة سعيدة للأهلي قبل نهائي إفريقيا امام الوداد وقرارات نارية من الاهلي

1 شهر
May 26, 2022, 6:27 pm
مفاجأة سعيدة للأهلي قبل نهائي إفريقيا امام الوداد وقرارات نارية من الاهلي

مفاجأة سعيدة للأهلي قبل نهائي إفريقيا امام الوداد وقرارات نارية من الاهلي

كشف السفير ياسر عثمان سفير جمهوريه مصر العربيه في المغرب عن مفاجأة سعيدة للنادي الأهلي قبل نهائي دوري ألابطال الافريقي.

وقال السفير ياسر عثمان في تصريحات هاتفية لبرنامج هاف تايم الذي يقدمه ماركو مراد على إذاعة راديو أون سبورت أف أم أنه تم الأتفاق مع السلطات المغربية بدوله المغرب على أن يتم تخصيص منفذ بيع لاعضاء الجالية المصرية في دوله المغرب من أجل شرائها دون الاختلاط مع جمهور فريق الوداد.

ونبه السفير ياسر عثمان إن الجالية المصرية بالمغرب يصل عددها إلى 12000 مصريا ومن المتوقع حضور عدد لا بأس بة للمباراة خصوصا بعد ان تم تخصيص 10000 تذكرة لجمهور النادي الأهلي بمدرج خاص له مخارج ومداخل خاصة به ومؤمن بالكامل.

وأقر السفير ياسر عثمان أن كلمة الجمهور العام التي خصص لها الكاف 20 ألف تذكرة سوف تكون في الغالب لجمهور المغرب والوداد لكن المهم الأن هو تسهيل حضور جمهور النادي الأهلي وخاصة القادم من القاهرة بداية من السبت وحتى يوم المباراة

الاستمرار في دعوى النادي القضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية أيًّا كانت التداعيات القادمة سلبا أو إيجابا لإرساء مبدأ العدالة بعيدًا عن أي خلافات مع أندية شقيقة يتحدث البعض عنها خاصة وأن الكاف لم يرد على الطلبات المشروعة للنادي والتي تم إرسالها منذ أربعة أيام.

دعم النادي لرحلة اليوم الواحد لجماهير النادي الأهلي التى ترغب في السفر إلى المغرب لمساندة الفريق بواقع 3 آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين ويقوم النادي بسداد هذا المبلغ لشركتي السياحة الوطنيتين لاكي تورز - وماستر ترافيل واللتين فوضتا من النادي بهذا الأمر.

ووجه مجلس الإدارة الشكر والتحية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لتفهمه وموافقته على أن تتحمل خزينة النادي المبلغ المشار إليه.

الرفض القاطع لمحاولات البعض إثارة خلاف مع النادي الشقيق والتأكيد على ما جاء بالاجتماع السابق لمجلس الإدارة بأن الخلاف الحالي مع الاتحاد الإفريقي فقط والذي جاءت حيثيات قراره الخاص بتحديد ملعب المباراة النهائية متناقضة وأن الأهلي يعتز بالعلاقة الطيبة التي تربطه بكافة الأندية المغربية الشقيقة والمسئولين عنها.

تكليف رئيس الأهلي الكابتن محمود الخطيب بترؤس بعثة فريق الكرة في نهائي إفريقيا وترك تحديد موعد سفر الفريق لرؤية الجهاز الفني

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play