الزمالك يخطط لقرار ناري ضد لاعبي الفريق والزمالك يرغب في رحيل هذا اللاعب

1 شهر
May 26, 2022, 7:58 pm
الزمالك يخطط لقرار ناري ضد لاعبي الفريق والزمالك يرغب في رحيل هذا اللاعب
الزمالك يخطط لقرار ناري ضد لاعبي الفريق والزمالك يرغب في رحيل هذا اللاعب

الزمالك يخطط لقرار ناري ضد لاعبي الفريق والزمالك يرغب في رحيلهذا اللاعب

يدرس مسئولو نادي الزمالك تغليظ العقوبات على اللاعبين بالفريق والجهاز الفني في لائحة الموسم الجديد القادم خوفًا من تكرار ما يحدث هذا الموسم في الموسم القادم.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف مستحقات جميع اللاعبين للفريق بسبب تراجع النتائج بعد الهزيمة أمام فريق طلائع الجيش بهدف مقابل لا شىء.

وتعرض فريق نادي الزمالك إلى الهزيمة الثانية له على التوالى بعد الخسارة في الجولة السابقه في بطولة الدوري الممتاز المصري أمام فريق إنبي.

ورحبت إدارة نادي الزمالك برحيل بعض لاعبى الفريق لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه وذلك بعدما أبدى أكثر من لاعب رغبته فى الرحيل عم النادب

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن سبب عدم تحمس نادي الزمالك في تمديد تعاقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق لنادي الزمالك خلال الفترة القادمه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب أشرف بن شرقي مع فريق نادي الزمالك نهاية الموسم الحالي ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وأكد المصدر أن نادي الزمالك ليس متحمسًا لتمديد تعاقد اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك رغم كونه لاعب مميز ومؤثر مع نادي الزمالك.

وتابع المصدر أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع لاعب كبير في مركز اللاعب اشرف بن شرقي لم يحصل على توقيعه حتى الآن لكن لاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين النادي واللاعب

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play