نادي بيراميدز يرد على أنباء توقيع رمضان صبحي للقلعة البيضاء

1 شهر
May 26, 2022, 9:45 pm
نادي بيراميدز يرد على أنباء توقيع رمضان صبحي للقلعة البيضاء

نادي بيراميدز يرد على أنباء توقيع رمضان صبحي للقلعة البيضاء

إنتشرت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية حول توقيع اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق الأول بنادي بيراميدز والمنتخب المصري لنادي الزمالك تمهيدا لرحيله إلى نادي القلعة البيضاء فى نهاية الموسم الحالي.

ورد مسئولو نادي بيراميدزعلى هذة الأنباء التي تم وصفها من قبل مسئولي النادى السماوي بالشائعات الكاذبة وهي أنباء ليس لها أي أساس من الصحة.

وأوضح أحد المسئولين داخل نادي بيراميدز أن اللاعب والنجم رمضان صبحي ملك للنادي السماوي لمدة ثلاث مواسم قادمة عقب نهاية هذا الموسم.





مشيرا إلى أن مسئولي نادي بيراميدز لا يريدون بيع اللاعب رمضان صبحي خلال الفترة الحالية وهم على إيمان قوي بأن صبحي سوف يجلب البطولات للنادي خلال السنوات القادمة.

وعن الشائعات الأخيرة التي أفادت باقتراب اللاعب رمضان صبحي من الرحيل لصفوف نادي الزمالك قال هذا كلة ليس له أي أساس من الصحة وأشار إلى أن اللاعب يحترم تعاقده مع فريق الحالي.

وأوضح أن هناك حديث مستمر مع النجم رمضان صبحي حول هذا الأمر واللاعب نفسه هو من قام بتأكيد ذلك أكثر من مرة وأشار إلى أنه يحترم كافة بنود التعاقد ولايوجد أي خلافات في ذلك الأمر مطلقا.

وعند سؤاله حول إمكانية تعاقد نادي الزمالك مع أحد لاعبي فريق نادي بيراميدز خلال المرحلة القادمة أكد أن هناك علاقة جيدة بين الناديين وهو ما يجعل كل شيء وارد.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play