تفاصيل انتقال اشرف بن شرقي إلى المارد الاحمر

4 شهر
May 27, 2022, 9:58 pm
تفاصيل انتقال اشرف بن شرقي إلى المارد الاحمر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تفاصيل انتقال اشرف بن شرقي إلى المارد الاحمر
تفاصيل انتقال اشرف بن شرقي إلى المارد الاحمر

تفاصيل انتقال اشرف بن شرقي إلى المارد الاحمر

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لحسم صفقة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال الفترة القادمه من الانتقالات الصيفية المقبله مطلع الموسم المقبل الجديد.

صفقة النجم المغربي اشرف بن شرقي مع فريق النادي الأهلي

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق نادي الزمالك مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري وتحديدا 30 شهر يونيو القادم حيث يحق له التوقيع لأي نادي بدون مقابل مادي بشكل مجاني.

من جانبه كشف مصدر داخل الأهلي آخر تطورات ملف صفقة اللاعب النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك في الموسم المقبل الجديد.

وأوضح المصدر أن اخو اللاعب اشرف بن شرقي رشيد بن شرقي شقيق اللاعب تفاوض مع فريق النادي الأهلي على كافة التفاصيل المتعلقة بعقد اللاعب مع الاهلي في هذه الفترة .





وأتم المصدر موضحا أن مدة التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي ستكون موسمين مقابل مليون دولار امريكي ومقدم التعاقد مليون دولار امريكي عن السنة الأولي

هذا اللاعب هو بديل بن شرقي في الزمالك

حدد المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بديل النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المحتمل رحيله نهاية الموسم .

وترددت أنباء قوية عن اتفاق اللاعب النجم بن شرقي مع الأهلي للتوقيع على عقود انتقاله في صفقة انتقال حر بدون مقابل عقب نهاية عقده مع الزمالك خاصةً أنه يرفض تجديد عقده.

ووضع المدرب فيريرا النجم رمضان صبحي لاعب بيراميدز ضمن حساباته الفنية حيث طالب الزمالك بسرعة التعاقد معه وقبل بداية الموسم .

وفتح الزمالك خطوط اتصال مع النجم رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق من أجل الحصول على توقيعه خلال الموسم اقادم.

وينتظر رمضان صبحي وصول عروض من الدوري الاوروبي للرحيل إليها وفي حال عدم تحقيق ذلك سوف يرحل إلى الزمالك من أجل المنافسة على الفوز ب البطولات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play