خوان لابورتا يثير غضب ليونيل ميسي بهذه الطريقه

8 شهر
May 28, 2022, 6:29 pm
خوان لابورتا يثير غضب ليونيل ميسي بهذه الطريقه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خوان لابورتا يثير غضب ليونيل ميسي بهذه الطريقه

خوان لابورتا يثير غضب ليونيل ميسي بهذه الطريقه

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أعرب عن غضبه من التصريحات الأخيرة للاعب لخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني.

وأشارت إذاعة كادينا سير الإسبانية إلى أن اللاعب لابورتا كان قد صرح مؤخرا أن الجميع كانوا يرغبون في استمرار اللاعب ميسي لإنهاء مشواره الكروي في نادي برشلونة وأن رحيله لم يكن بسبب شروط اللعب المالي النظيف من الدوري الإسباني ولكن بسبب عرض نادي باريس سان جيرمان.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن اللاعب ليونيل ميسي والمقربين منه غضبوا ويشعرون بالضيق من تلميحات اللاعب لابورتا بشأن البرغوث الأرجنتيني.





وأفادت الإذاعة الإسبانية بأن اللاعب خورخي والد اللاعب ميسي كان قد اتصل شخصيا باللاعب خوان لابورتا منذ شهرين أثناء حديث ودي بين الطرفين وطلب منه التوقف عن الحديث عن ميسي.

ولفتت الإذاعة الإسبانية أن اللاعب ميسي كان قد رحل عن نادي برشلونة في صيف عام 2021 وانتقل إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد أن فشل في تجديد عقده مع نادي برشلونة

وينطلق كأس العالم يوم 21 من شهر نوفمبر القادم ويستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل عام 2022 في دولة قطر التي تعد أول بلد العربي الذي يستضيف الحدث العالمي ويعد أول مونديال في الشتاء القادم.

ويشارك اثنين وثلاثون منتخبًا في مونديال قطر عام 2022 وسيتبقى منتخبان فقط سيتم تحديدهما من خلال الملحق القاري.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play