الفنانة نبيلة عبيد تخوض تجربة إذاعية

7 شهر
June 5, 2022, 3:13 am
الفنانة نبيلة عبيد تخوض تجربة إذاعية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الفنانة نبيلة عبيد تخوض تجربة إذاعية
الفنانة نبيلة عبيد تخوض تجربة إذاعية

الفنانة نبيلة عبيد تخوض تجربة إذاعية

ان الحديث فى هذا الموضوع الفنانة نبيلة عبيد تخوض تجربة إذاعية قد يفتح لنا المجال لكي نتناوله بقدر من الأهمية والتركيز و سوف نعرض لكم تفاصيل هذا الخبر مما له من اهميه فى نبيلة عبيد تخو تجربة إذاعية

وفق صدى البلد





أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن خوضها تجربة البرامج الإذاعية في الإذاعة المصرية .

ونشرت نبيلة عبيد صورة لها وكتبت عليها : اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد هتكونوا انتوا أول ناس تعرفوه، أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة فى الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان مع نبيلة عبيد اتكلم فيه عن حاجات فنيه كتيرة .

وتابعت نبيلة عبيد: هاحكي في البرنامج ذكرياتى في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية، سواء في الاذاعة أو التلفزيون أو المسرح وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها وممكن مفاجآت كتير هتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي حتجيلي منكم .

واكدت : كل التفاصيل هتعرفوها قريب جدا، بس دلوقتي لازم أقولكم أن هيكون معايا في البرنامج الإعلامي محمد عبد العزيز محاورا والمخرج الدينامو الشاطر جدا محمد ترك والبرنامج سيذاع على إذاعة القاهرة الكبرى، وهبقى أقولكم على مواعيد الإذاعة .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play