بالبطاقه ويصل لمليون جنيه هديه البنك الاهلى وبنك مصر للعملاء

5 شهر
June 5, 2022, 6:39 am
بالبطاقه ويصل لمليون جنيه هديه البنك الاهلى وبنك مصر للعملاء

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بالبطاقه ويصل لمليون جنيه هديه البنك الاهلى وبنك مصر للعملاء

يقدم بنك مصر والبنك الاهلى قرض شخصى بدون وجود ضامن ويعتبر هذا القرض ضمن مجموعه متنوعه من القروض ومنتجات التجزئه التى تناسب جميع الفئات





وخلال السطور التاليه ننشر تفاصيل القرض الشخصى والمبلغ وشروط الحصول عليه

القرض الشخصي بدون ضامن من بنك مصر 2022

يتيح بنك مصر القرض الشخصي بدون ضامن بحزمة متنوعة من المميزات والخصائص الفريدة حيث يعتبر القرض الشخصي بدون ضامن من منتجات التجزئة المصرفية التى يقدمها بنك مصر بتسهيلات كبيرة وسعر فائدة تنافسي وتأمين على الحياة مجانًا.

مزايا القرض الشخصي بدون ضامن من بنك مصر

قيمة القرض: يصل إلى مليون جنيه.فترة السداد: تصل إلى 10 سنوات.الفائدة: 15.25% متناقصة سنويًا.بدون ضامن.

شروط الحصول القرض الشخصي بدون ضامن من بنك مصر

1- ألا يقل السن عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة للموظفين، و65 سنة لأصحاب المهن الحرة.2- الحد الأدنى للدخل الشهري: لا يقل عن 1000 جنيه للموظفين في حالة تحويل الراتب للبنك، و2000 جنيه في حالة عدم التحويل.3- حد أدنى لمدة عمل الموظف في الوظيفة الحالية لا تقل عن 3 أشهر.

القرض الشخصي بدون ضامن من البنك الاهلي المصري

البنك الاهلي المصري أكبر بنوك مصر واوسعها انتشارًا يتيح القرض الشخصي بدون ضامن ضمن حزمة متنوعة من القروض ومنتجات التجزئة المصرفية التى تلبي احتياجات العملاء من تلك الفئة.

تفاصيل الحصول القرض الشخصي بدون ضامن من البنك الأهلي

قيمة القرض: يصل إلى 3 ملايين جنيه.فترة السداد: تصل إلى 12 سنة.الفائدة: تبدأ من 13.75% متناقصة سنويًا.مزايا القرض الشخصي بدون ضامن من البنك الأهليتأمين على الحياة والعجز الكلي مجانًا.فتح حساب جاري مجانًا.بدون ضامن.

شروط الحصول على القرض الشخصي بدون ضامن من البنك الأهلي:

1- الحد الأدنى للدخل الشهري 1000 جنيه للموظفين.2- ألا يقل عمر المقترض عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 سنة في نهاية التمويل.3- حد أدنى 3 سنوات عمل على بدء النشاط لعملاء البنك الأهلي (لمن مضى على تعاملاتهم مع البنك عام على الأقل)، أو 5 سنوات لغير عملاء البنك الأهلي لأصحاب المهن الحرة.4- حد أدنى لمدة الخدمة 3 أشهر للعمالة الدائمة وألا تقل المدة المتبقية في الخدمة عن مدة سداد التمويل للموظفين.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play