عاجل نكشف قرارات اتحاد الكرة المصري

3 شهر
June 16, 2022, 7:04 pm
عاجل نكشف قرارات اتحاد الكرة المصري

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل نكشف قرارات اتحاد الكرة المصري

عاجل نكشف قرارات اتحاد الكرة المصري

أكد الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المصريه والمتحدث الرسمي على أن اجتماع اتحاد الكرة المصري الذي عُقد اليوم شهد العديد من القرارات للاتحاد.

وأوضح حازم إمام في بداية حديثه على أنه هناك اتفاق على معالجة بعض أخطاء الفترة السابقه والتي شهدتها الكرة المصرية موجهًا الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة متمنيًا مساندة الجميع والكرة المصرية.

وأضاف حازم امام خلال المؤتمر الصحفي توجيه الشكر إلى المدرب إيهاب جلال ونتمنى له التوفيق بعد الفترة السابقه والتوجه لمدير فني أجنبي والكثيرون يرغبون في تولي مهمة تدريب المنتخب المصري .

وتابع حازم امام سنعمل على تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة لتطوير الكرة المصرية وسيكون عمل في نوادي كبيرة أوروبية وقادر على تطوير الشباب والقطاع الرياضي .





وأكمل حازم امام عضو اتحاد الكره سوف يتم العمل على إعادة حصول المدربين المصريين على شهادات تدريبية معتمدة بعد توقف الأمر لعدة سنين.

واستطرد حازم امام تم الاتفاق على تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب المصري الأولمبي واستبعاد كل المدربين المحليين من أجل العمل على تطوير مستوى اللاعبين بالمنتخب الصغار .

وأشار حازم إمام إلى أنه سوف يتم تعيين مدير تطوير أجنبي للجنة التحكيم بدءًا من الموسم القادم وقد يتواجد بنهاية الموسم الحالي موجهًا الشكر إلى عصام عبد الفتاح والذي سيعاون الخبير الأجنبي في تجربته القادمه ولن يتم طرح اسمه لحين إتمام التعاقد معه.

وقال حازم إمام لا يوجد جديد بشأن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري وسيتم تفعيل دوري أكاديميات كرة القدم وأن تصبح تحت إشراف اتحاد الكرة المصري.

وعن مفاوضات المدرب كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري الاسبق علق قائلًا احترم المدرب البرتغالي جدًا وبعد رحيله تحدث البعض عن أسلوب لعبه الدفاعي والآخرون قدروا ما قدمه لم أتحدث معه على المستوى الشخصي واسمه من ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر الوطني وسيتواجد مساعدين مصريين لكل الأجانب سواء مدربين أو خبراء .

واختتم حازم امام عن لجنة تحقيقات وزارة الشباب والرياضة المصريه وعملها خلال الساعات القليلة السابقه سننتظر نتائج تحقيقات وزارة الشباب الرياضة لحين اتخاذ القرارات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play