طرق تساعدك على تناول الخضار بشكل يومى

3 شهر
June 19, 2022, 11:12 pm
طرق تساعدك على تناول الخضار بشكل يومى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

طرق تساعدك على تناول الخضار بشكل يومى
طرق تساعدك على تناول الخضار بشكل يومى

طرق تساعدك على تناول الخضار بشكل يومى

كتبت منال مينا

الحياة مرهقة ويصعب على كثير من الناس إيجاد الوقت لطهي طعام صحي ، يميل الكثير من الناس إلى تناول الوجبات السريعة ، ولكن من أجل البقاء بصحة جيدة ، علينا بذل الكثير من الجهد في تناول الخضار والفواكه للمساعدة في البقاء بصحة جيدة . سواء كنت مشغولاً للغاية أو ترغب فقط في زيادة تناولك للخضروات ، فهناك استراتيجيات يمكنك تنفيذها للمساعدة في تحقيق ذلك. يعتبر تضمين الخضار في نظامك الغذائي أكثر أهمية من التركيز على النظام الغذائي المثالي ، لذا يجب تضمينها حتى إذا كنت تعتمد على الوجبات السريعة ، لذا اتبع هذه النصائح لتناول المزيد من الخضروات كل يوم.

1. لا تقطع الخضار

هذا لا يعمل مع جميع الأنواع ، لكن العديد من الخضار لا تحتاج إلى تقطيع. فكر في الجزر الصغير ، والفطر المقطّع ، والطماطم الكرزية ، والسبانخ الصغيرة. سواء كنت تأكلها مع وجبة سريعة أو تضيفها إلى أطباق مثل طماطم كرزية مدتها 20 دقيقة ومعكرونة بالثوم أو فريتاتا الفطر والسبانخ ، فلن تحتاج إلى تحضير الخضار ، مما يوفر لك وقت المطبخ.

2. خضار معلبة مجمدة

إذا كنت تريد رخيصة ومريحة ، فانتقل إلى الخضار المجمدة والمعلبة. على الرغم مما قد تكون سمعته ،





فإن الخضار المجمدة مغذية تمامًا مثل الخضار المعلبة لأنها يتم قطفها في ذروتها ثم يتم تجميدها بسرعة. غالبًا ما تحتوي الخضروات المعلبة على الصوديوم ،

وهو ما قد يكون مصدر قلق لك ، لكن العديد من الشركات تقدم أصنافًا منخفضة الصوديوم.

تعتبر الخضروات المجمدة والمعلبة رائعة لأنها تدوم لفترة طويلة وغير مكلفة وتتطلب القليل من التحضير وتعمل بشكل جيد في مجموعة متنوعة من الأطباق. .

3. وجبات خفيفة

أكثر ذكاءً يمكنك إضافة بعض الخضار إلى وجبتك الخفيفة ، يمكنك صنع وجبة خفيفة مع المكسرات والفواكه واللبن الزبادي والجرانولا والجبن والمقرمشات على العشاء.

4. استخدم طباخك البطيء

يمكنك الاستفادة من عملية الطهي البطيئة لوضع المزيد من وجبات العشاء النباتية على المائدة ، لذا تأكد من تقطيع بعض الخضروات وإضافتها إلى الأطعمة التي تستغرق وقتًا طويلاً للطهي.

5. استخدم الصلصة

يجب أن تكون الخضار لذيذة للأكل. إذا لم يكن لديك الوقت لصنع المخللات والمخللات والصلصات المبتكرة ، يمكنك الاعتماد على الخيارات التي تشتريها من المتجر.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play