حقيقة التفريط في نجوم فريق فيوتشر بنهاية الموسم

1 شهر
June 21, 2022, 7:09 am
حقيقة التفريط في نجوم فريق فيوتشر بنهاية الموسم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حقيقة التفريط في نجوم فريق فيوتشر بنهاية الموسم
حقيقة التفريط في نجوم فريق فيوتشر بنهاية الموسم
حقيقة التفريط في نجوم فريق فيوتشر بنهاية الموسم

حقيقة التفريط في نجوم فريق فيوتشر بنهاية الموسم

تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفتره السابقه الأخيرة حول وجود بعض المفاوضات بين عدد من النوادي بالدوري المصري من بينهم فريق النادي الأهلي و فريق نادي الزمالك و فريق نادي بيراميدز وإدارة فريق نادي فيوتشر إف سي من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين خلال الفترة القادمه.

وكشف عبد الظاهر السقا مدير الكرة بنادي فيوتشر عن موقف نادي فيوتشر من التفريط في نجومه وعلى رأسهم اللاعب أحمد رفعت و اللاعب أحمد عاطف و اللاعب محمد رضا بوبو و اللاعب محمود مرعي و اللاعب عمر كمال وغيرهم من النجوم.

وتابع عبد الظاهر السقا في مداخلة هاتفية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية قناه اي تي سي نرفض التفريط في أي لاعب بفريق نادي فيوتشر سواء اللاعب أحمد رفعت أو اللاعب عمر كمال أو اللاعب محمد رضا بوبو أو اللاعب أحمد عاطف أو اللاعب محمود مرعي.

وأكمل عبد الظاهر السقا ان اللاعب مهند لاشين لاعب في فريق نادي فيوتشر بشكل نهائي وليس هناك أزمة في هذه الصفقة وهي الوحيدة التي أعلنا عنها في وقت مبكر ولن نتحدث عن أي صفقات آخرى سوى في نهاية الموسم الحالي .وعن موقف علي ماهر، أوضح عبد الظاهر السقا، ان اللاعب علي ماهر مستمر في الإدارة الفنية لنادي فيوتشر بالموسم القادم بشكل مؤكد.

وعن موقف المعارين قال السقا ان موقف المعارين اللاعب سعد سمير و اللاعب كريم نيدفيد مازال لديهم عام إضافي عقد إعاراتهم ونسعى لتجديد إعارة اللاعب عربي بدر لمدة عام آخر.





وعن موقف الحارس جنش، اختتم السقا لم نفعل بند شراء الحارس جنش حتى اليوم

موعد ماتش فريق فيوتشر القادمه في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بفريق نادي فيوتشر لمواجهة نظيره فريق نادي طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري .

وتقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي نادي فيوتشر و نادي طلائع الجيش يوم الإثنين الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو الحالي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت مصر مكة المكرمة و تمام الساعه الحادية عشر والنصف بتوقيت الامارات أبوظبي.

ويحتل فريق نادي فيوتشر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة بينما يتواجد نادي طلائع الجيش في المركز السادس برصيد ثلاثه وثلاثون نقطة.

وتذاع المباراة على فضائيه قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play