البرلمان يصدر قرار رسمي بشأن تأسيس الكلية العسكرية للتكنولوجيا

3 شهر
June 21, 2022, 12:33 pm
البرلمان يصدر قرار رسمي بشأن تأسيس الكلية العسكرية للتكنولوجيا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

البرلمان يصدر قرار رسمي بشأن تأسيس الكلية العسكرية للتكنولوجيا

أعرب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب المهندس أشرف رشاد عن سعادته الكبيرة باتجاه القوات المسلحة لتأسيس الكلية العسكرية للتكنولوجيا من أجل التطور التكنولوجي للقوة العسكرية في مصر.

تأسيس الكلية العسكرية

وأكمل رشاد في تصريحاته أن دعم قواتنا المسلحة هو شرف لمجلس النواب وواجب على أي مواطن مصري من أجل دعم المرحلة المقبلة للبلاد والتي يجب تشهد استعداد عسكري قوي بكل الوسائل الممكنة من أجل حماية البلاد.

وأوضح رشاد أن مشروع القانون المقدم من القوات المسلحة للبرلمان المصري من أجل نشاء الكلية العسكرية التكنولوجية لهو فكرة تستحق التحية والتقدير من المسئولين عن القوات المسلحة في مصر للتفكير بهذه الطريقة المتطورة.

وجائت هذه التصريحات في خلال مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة في الجلسة التي رأسها السيد المستشار حنفي جبالي رئيس البرلمان بشأن تأسيس بشأن الأكاديمية العسكرية للتطور التكنولوجي.





light-dark.net

موكبة التطور العالمي

وفي نفس السياق قال الدكتور إيهاب الطماوي عضو لجنة الشؤون التشريعية والدستورية أن قرار القوات المسلحة بمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية لهو سعى رائع من الوقات المسلحة وخطوة تستحق الاحترام

ومن ناحيته أعرب عن مافقته على مشروع هذا القانون وذلك من أجل توفير فرص جديدة للابداع في مجال التطور التكنولوجي العسكري للقوات المسلحة وللملتحقين بها في القريب العاجل.

light-dark.net

ويهدف مشروع القانون الجديد إلى إنشاء كلية عسكرية تكنولوجية تتولى التعليم الفني في المجال العسكري وكذلك التدريب المهني التكنولوجي وذلك من أجل مواكبة التطور في مجال التعليم التكنولوجي.

ومن المقرر أن تمنح الكلية الخريجين الخاصين بها التأهيل العلمي والتقني اللازم من أجل هذه المسئولية الكبيرة التي من المقرر أن تقع على عاتقهم.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play