مصادر داخل الأهلي يرد رسميا على أنباء التعاقد مع أبو جبل كحارس جديد للفريق

1 شهر
June 21, 2022, 1:03 pm
مصادر داخل الأهلي يرد رسميا على أنباء التعاقد مع أبو جبل كحارس جديد للفريق

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مصادر داخل الأهلي يرد رسميا على أنباء التعاقد مع أبو جبل كحارس جديد للفريق

رد مطلع من داخل النادي الأهلي على الانباء التي تم تداولها بشأن تعاقد المارد الأحمر مع الحارس محمد أبو جبل حارس الزمالك ليكون حارس جديد للفريق في الانتقالات المقبلة.

وتأتي أنباء رغبة الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد في ظل انخفاض مستوى محمد الشناوي مؤخرا وكذلك عدم اقتناع المدربين بعلي لطفي كحارس بديل للفريق وكذلك عدم خبرة مصطفى شوبير الكافية في الوقت الحالي.

light-dark.net

تعاقد الأهلي مع أبو جبل

وفي هذه الأنباء أكد المصدر أن الأهلي لن يتعاقد مع أبو جبل وهو خارج حسابات الأهلي تماما على الرغم من أن عقده ينتهي مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي ومن الممكن التعاقد معه بشكل مجاني.





وأوضح المصدر أن جاباسكي خارج حسابات الأهلي تماما وأنه على الرغم من رغبة الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى إلا أن الأسماء المرشحة ليس من بينها أبو جبل.

light-dark.net

اختيار حارس شاب

وأوضح المصدر أن من أول المعايير التي سيتم على اساسها أختيار الحارس المقبل أن يكون حارس شاب لا يتخطي سنه 25 أو 26 عاما على حد أقصى وعلى الرغم من ذلك يجب أن يتمتع بخبرة مع المنتخب.

فمن ضمن الشروط المدرجة أن يكون حارس له باع وخبرة في المنتخبات الوطنية باختلاف الفئة السنيى التي يشارك لها ولكن يجب أن يكون شارك ويشارك بشكا شبه منتظم ولا يتأثر بالضغوطات التي توضع على حارس مرمي في المباريات الكبيرة.

وأكمل المصدر أنه يتم دراسة حاليا كل ما يتعلق بالفريق الأول من أجل تحديد لاعبين سيغادرون الأهلي والتدعيمات المنتظرة للفريق ولكن يمكننا التأكيد أن أبو جبل خارج كل هذه الحسابات وليس منمخططات الأهلي في الإطار القريب أو البعيد.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play