بلاغ من هذه المؤسسة ضد مبروك عطية بسبب تصريحاته عن طالبة المنصورة

5 شهر
June 21, 2022, 10:50 pm
بلاغ من هذه المؤسسة ضد مبروك عطية بسبب تصريحاته عن طالبة المنصورة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بلاغ من هذه المؤسسة ضد مبروك عطية بسبب تصريحاته عن طالبة المنصورة

قامت مدير المركز المصري لحقوق المرأة السيدة نهاد أبو القمصان بتوجيه هجوم شرس ضد الشيخ مبروك عطية بسبب تصريحاته عن مقتل الطالبة نيرة أشرف وكذلك تصريحات الجامعة.

هجوم ضد جامعة المنصورة

وقالت أبو القمصان في تصريحاتها أن ما قالته جامعة المنصورة وخلافها على مقتل الطالبة على يد زميلتها وليس زميلها هو أشبه بمشهد من فيلم عسكر في المعسكر.

وأكملت أبو القمصان قائلة في مكالمة هاتفية لها مع برنامج صالة التحرير من تقديم الاعلامية عزة مصطفى أن ما قيل أشبه بأفيه الفيلم الذي يقول وربنا ما انا دا اختى منى

وأكملت أبو القمصان أن تصرحيات الجامعة عن مقتلها على يد زيلمتها وليس زميلها هى محاولة خسيسة من الجامعة للتهرب من المسئولية من مقتل الشابة البريئة.





light-dark.net

وأكملت أن الجامعة كان يجب أن تعلن الحداد وتتخذ إجرائات مختلفة تماما عن الاجرائات التي اتخذتها في محاولة التهرب من هذا الشأن والذي يدل على سوء تصرف من الجامعة.

بلاغ ضد مبروك عطية

وفي نفس السياق قالت أبو القمصان أن تصريحات الشيخ مبروك عطية أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر تعد تحريض واضح على تعطيل الدستور والقانون وفرض عمليات عنف في الشوارع المصرية.

light-dark.net

وكان الشيخ مبروك عطية قد قال في تصريحات له أن الفتاة ترتدي الحجاب لتعيش وترتدي ملابس فضفاضة لكى لا تغري الشباب وهو ما يعد تحريض ضد أي فتاة ترتدي ملابس غير فضفاضة أو قصيرة أو ضيقة من وجهة نظر أبو القمصان.

وقالت أبو القمصان في نفس السياق أنها ستتقدم ببلاغ رسمي صد مبروك عطية في القريب العاجل بتهمة التحريض على العنف ومخالفة القانون بهذه التصريحات.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play