وزارة التموين تعلن عن الخطوات والأوراق المطلوبة من أجل تقديم التظلمات

1 شهر
June 22, 2022, 1:41 pm
وزارة التموين تعلن عن الخطوات والأوراق المطلوبة من أجل تقديم التظلمات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

وزارة التموين تعلن عن الخطوات والأوراق المطلوبة من أجل تقديم التظلمات

أعلنت مكاتب التموين اليوم استمرار تلقي تظلمات البطاقات التموينية في مختلف المحافظات بشأن وقف بطاقات المواطنين بسبب امتلاك ‏سيارة حديثة إصدار 2018 أو أحدث أو بسبب المرتبات الحكومية المرتفعة.

وقالت الوزارة أن المكاتب مستمرة فب استقابل التظلمات لهذين السببين أو غيرهما على أن تقدم هذه الطلبات اسبوعيا من مديرية التموين في مختلف المحافظات إلى ديوان عام الوزارة ومنها إلى مستشار الوزير.

light-dark.net

خطوات تقديم التظلمات من دعم مصر

وقالت الوزارة أنه يمكن التقديم بالظلم من خلال موقع دعم مصر عن طريق هذه الخطوات البسيطة وهي:

تسجيل الدخول إلى الموقع ثم اختيار من القئمة كلمة قائمة التظلمات.

كتابة بيانات صاحب البطاقة التموينية كاملة دون أي تغيير.





ادخال رقم البطاقة التموينية المدون عليها.

كتابة سبب التظلم المقدم مع ارفاق المستندات المطلوبة من أجل التظلم ثم كتابة رقم التليفون الخاص بالشخص المتظلم أو بريده الالكتروني.

ويمكن كذلك التقديم من خلال مكاتب التموين بالطريقة المعتادة بخطوات بسيطة وهي:

التوجه إلى المكتب التمويني التابع له صاحب البطاقة ثم كتابة التظلم عن طريق ملئ استمارة أداء الخدمة التموينية وكتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة.

light-dark.net

المستندات المطلوبة

وقالت الوزارة في بيان لها ان المستندات المطلوبة لمن يريد التظلم بسبب المرتبات الحكومية العالية يجب أن يقدم بيان بمفردات المرتب الحالية أو من التأمينات أو من المعاشات في حالة عدم العمل في جهة حكومية.

وبالنسبة للتظلم على سيارة موديل حديث 2018 أو أحدث فيجب تقديم شهادة معتمدة من إدارة المرور من أجل إفادة أنه لا يمتلك سيارة بهذا الموديل وفي حالة وجود سيارة أقدم فيجب أن يحتوي الشهادة من المرور على موديل السيارة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play