ماني يكشف أسعد لحظاته و هذه أرقامه وبطولاته من مسيرة مع ليفربول

7 شهر
June 22, 2022, 4:15 pm
ماني يكشف أسعد لحظاته و هذه أرقامه وبطولاته من مسيرة مع ليفربول

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ماني يكشف أسعد لحظاته و هذه أرقامه وبطولاته من مسيرة مع ليفربول
ماني يكشف أسعد لحظاته و هذه أرقامه وبطولاته من مسيرة مع ليفربول

ماني يكشف أسعد لحظاته و هذه أرقامه وبطولاته من مسيرة مع ليفربول

أكد لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني أن أفضل أوقاته كلاعب في صفوف فريق نادي ليفربول كانت الإطاحة بفريق نادي برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019.

وأتم لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني انتقاله لصفوف فريق بايرن في صفقة قدرت بـ36 مليون يورو وبعقد يستمر حتى 30 يونيو حزيران عام 2025.

وقال لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني 30 عامًا في مقابلة مع فريق نادي ليفربول قبل توديعه هو والجماهير بخصوص أفضل أوقاته إنه سؤال سهل وليس صعبًا، أولًا أختار نصف نهائي عام 2019 عندما أقصينا نادي برشلونة كانت لحظات لا تصدق أيضًا عندما توجنا بالتشامبيونز ليغ هذان أفضل أوقاتي في مشواري ودائمًا ما سأتذكرهما دائما .

وأضاف لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني بالنسبة لي سيكون من الغريب الشعور بأنني لست لاعبًا في فريق نادي ليفربول بعد قضائي ستة سنين في آنفيلد مررت بأوقات رائعة أوقات لا تنسى منذ أول يوم لي بالنادي استمتعت كثيرًا، سواء بالتدرب أو باللعب أمام الجمهور لليفر

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني تعاقده بشكل رسمي معلاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق البافاري في الموسم الجديد المقبل.ووقع النجم السنغالي على عقود انتقاله لنادي بايرن ميونيخ لمدة 3 اعوام مقبلة ليدعم صفوف العملاق البافاري حتى سنه 2025.





أرقام وانجازات لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني مع فريق نادي ليفربول انضم ساديو ماني إلى نادي ليفربول الانجليزي سنه 2016 قادمًا من نادي ساوثهامبتون وقضى 6 اعوام داخل صفوف النادي وحقق خلالها العديد من البطولات والأرقام:

لعب لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات، وسجل 120 هدفا، وصنع 48 هدفًا لزملائه بالفريق وحصل على 34 بطاقة صفراء وبطاقة وحيدة باللون الأحمر.

توج لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني مع ليفربول بسته بطولات- الدوري الانجليزي- دوري أبطال أوروبا- كأس العالم للأندية- كأس السوبر الأوروبي- كأس الاتحاد الإنجليزي- كأس الرابطة الإنجليزية.

أرقام لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني مع منتخب السنغال

لعب لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني 90 مباراة دولية مع المنتخب السنغالي سجل 32 هدفا وصنع 20 هدفا وحصل على 11 بطاقة صفراء.

توج لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني بكأس أمم إفريقيا مع المنتخب السنغالي في النسخة الأخيرة على حساب مصر، كما قاد منتخب بلاده للتأهل لنهائيات كأس العالم عام 2022 والمقرر إقامتها في قطر.

وحصل لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الجديد السنغالي ساديو ماني على جائزة أفضل لاعب إفريقي في سنه 2019

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play