الذهب المجنون بمنتصف التعاملات تعرف على اسعار الذهب اليوم عقب ارتفاعه عالمي

4 يوم
June 22, 2022, 6:04 pm
الذهب المجنون بمنتصف التعاملات تعرف على اسعار الذهب اليوم عقب ارتفاعه عالمي

الذهب المجنون بمنتصف التعاملات تعرف على اسعار الذهب اليوم عقب ارتفاعه عالميا

كتبت لورينا اديب

شهد سعر الذهب اليوم الأربعاء 22 يونيو ارتفاعا فى منتصف التعاملات اثناء التداول ببورصة الذهب العالمية و ارتفعت سعرالأوقية إلى مستوي 1842.92 دولار لترتفع 10 دولارات اثناء تعاملات اليوم بعد أن ابتدات ب 1832 دولار.

و تجدر الاشارة على المستوى المحلى سعر الذهب شهد استفرار الذهب اليوم بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 22 يونيو بعد أن سجل عدة تقلبات سعريه ما بين الارتفاع و الانخفاض لم تتعدى 2 جنيها بسعر الجرام وذلك وفقا ما أعلنته شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية.

اسعار الذهب عالميا

light-dark.net




وعلى صعيد اخر تسيطر على أسواق الذهب والمجوهرات حاله من الارتباك و عدم الاستقرار عقب قرار البنك الفيدرالى الأمريكى برفع أسعار الفائدة بالاضافة ،على استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية وزيادة التضخم وكذلك مدى حجم الطلب على الذهب السلعة الى يعتبرها الكثيرين ملاذا آمن واستقرار مما ينعكس على سعر الذهب اليوم.

سعر الذهب اليوم 22/6/2022

light-dark.net

ووفقا لشعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية استقر سعر الذهب اليوم بمنتصف التعاملات كالاتى عيار 21 سجل سعر 1007 جنيه للجرام وعيار 18 بلغ نحو 863 جنيه للجرام وعيار 24 بلغ نحو 1151جنيه للجرام وعيار 14 سجل نحو 673 جنيه للجرام وسجل سعر الجنيه الذهب 8056 جنيه وذلك دون المصنعية وبلغ سعر الأوقية 1840 دولارا.

و على ذات السياق يتم اضافة إلى سعر الجرام بمحال الذهب والمجوهرات سعر المصنعيه والتي تختلف من تاجر لآخر و من محافظة إلى أخرى، وفقا للحجم وشكل كل قطعة ذهبية و تتداول قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبا من سعر الجرام.

وسجل أسعار الذهب العالمية اليوم حالة من التوتر وعدم الاستقرار بسبب استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية وارتفاع نسبة التضخم إضافة إلى تأثر أسعار الذهب بسعر الدولار وقرارات رفع سعر الفائده وجميعها عوامل تؤثر على سعر الذهب اليوم.

و تجدر الاشارة رغم حالة التوتر التى تشهدها أسواق الذهب العالمية والمحلية يظل الذهب ملاذا آمنا ومخزنا هاما للقيمة يجذب إليه المستثمرين حيث أنه يعد أفضل وعاء استثماري وأهم مخزن للقيمة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play