كلوب يعلق علي رحيل اللاعب ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ رسميًا

7 شهر
June 22, 2022, 6:39 pm
كلوب يعلق علي رحيل اللاعب ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ رسميًا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كلوب يعلق علي رحيل اللاعب ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ رسميًا
كلوب يعلق علي رحيل اللاعب ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ رسميًا

كلوب يعلق علي رحيل اللاعب ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ رسميًا

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن رحيل اللاعب السنغالي ساديو ماني عن صفوف فريق ليفربول وانتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ.

المدرب كلوب قال إنها لحظة كبيرة لا فائدة من أي شخص يحاول التظاهر بخلاف ذلك أحد أعظم لاعبي نادي ليفربول على الإطلاق يغادر ويجب علينا أن نعترف بمدى أهمية ذلك يغادر الفريق بامتناننا .

وأضاف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الأهداف التي سجلها اللاعب ماني والألقاب التي فاز بها تجعله أسطورة بالتأكيد هو أيضًا أيقونة نادي ليفربول في العصر الحديث .

وتابع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول ان اللاعب ماني ترك مكانة ثابتة بين العظماء ونعم يغادر في لحظة يكون فيها أحد أفضل اللاعبين بالفريق في كرة القدم العالمية لكن لا يجب أن نركز على ما خسرنا نتذكر اللحظات الجميلة ولقد تشرفنا بالعمل معه .

وأكمل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الكلمات الأنسب اليوم من الصعب قولها سأقول سأشتاق إليك يا ماني.





واختتم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول منذ أن وصل إلى باب نادي ليفربول اول مرة جعلنا أفضل إذا أخبرنا أحدهم في تلك اللحظة بما سيساهم به ويحققه لهذا نادي ليفربول فأنا لست متأكدًا من أنني سأصدقه في تلك اللحظة ساديو جعل كل شيء جائز و ممكنًا

اول تعليق من اللاعب ساديو ماني بعد انتقاله رسميًا لنادي بايرن ميونخ

عبر اللاعب السنغالي ساديو ماني عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني قادمًا من نادي ليفربول بعقد يمتد لثلاث مواسم.

اللاعب قال في المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام اخترت بايرن لأنه كان أفضل مشروع بالنسبة لي، تلقيت عروضا أخرى لكن نادي بايرن ميونيخ كان دائما هدفي الأول أريد مساعدة الفريق والنادي في الفوز بالمزيد من الألقاب .

وأضاف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول سأحتاج بالتأكيد ثلاث أشهر أخرى لأتحدث الألمانية أنا سعيد جدا لوجودي هنا معكم.

وتابع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لطالما فكرت أن نادي بايرن هو النادي المناسب لي للتطور معه لذا أعدكم بأني سأتمكن قريبًا من الإجابة على أسئلتكم أيضًا بالألمانية .

وزاداللاعب أنا لاعب يمكنني اللعب في ثلاثة أو أربعة مراكز وأشعر بالراحة في كل مكان أنا سعيد و مبسوط عندما لا يضعونني في الدفاع أو في المرمى سيكون ذلك أيضًا أفضل للفريق و النادي

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play