فوز الفنان مصطفى شعبان بجائزة دولية من هذه الدولة

5 يوم
June 22, 2022, 8:08 pm
فوز الفنان مصطفى شعبان بجائزة دولية من هذه الدولة

فوز الفنان مصطفى شعبان بجائزة دولية من هذه الدولة

كتبت شاهيناز شوقى

الاردن تكافئ الفنان مصطفى شعبان بمنحه جائزة ووسام أوروك الدولية

منحت أمانة أورك الدولية منح جائزة هذا العام التي تمنحها دولة الأردن للمتميزين والمثقفين في الوطن العربي إلى النجم الفنان مصطفى شعبان، باعتباره الشخصية المؤثرة لعام 2022.

مسلسل دايما عامر

light-dark.net




وقد تم الاختيار استنادا إلى مجموعة الأعمال التي قدمها على مدار العام، وهي مسلسلات ديما عامر من بطولة الفنانة الكبيرة لبلبة،الفنان الكبير عمرو عبد الجليل، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان نضال الشافعي، الفنان محمد ثروت، الفنان الكبير صلاح عبد الله، والعديد من الفانين.

والمسلسل من تأليف الاستاذ ايمن سليم و الاستاذ مايكل عادل بإشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج المخرج الكبير مجدي الهواري، من إنتاج كامل أبو علي صاحب شركة الباتروس للإنتاج الفني.

وتعود الجائزة للقيمة الفنية والأدبية للمسلسل، الذي تناول حياة الطلاب في سن المراهقة، وما يواجهونه من مشاكل نفسية، وحالة التخبط التي يعانون منها في ظل أباء منشغلين عنهم، ومدرسين همهم جمع المال من الدروس الخصوصية، والجميع يعانون من اضطرابات نفسية لها آثار وأبعاد مختلفة.

يقوم الفنان النجم مصطفى شعبان في المسلسل بدور المشرف الاجتماعي، الذي يتولى حل مشاكل الطلبة، وتلطيف المعاملة بينهم وبين مدرسيهم، وأيضا حل مشاكلهم مع أهاليهم حيث تصطدم العقليات والآراء، فيكون هو وسيلة التفاهم بينهم، ويدل الآباء على وسائل التعامل السليم مع أبنائهم.

يواجه المشرف الاجتماعي العديد من المواقف المحرجة والكوميدية، لكنه يستخدم الأساليب التربوية الحديثة في علاج ما يقابله من مشاكل.

ومن الأعمال الجديدة للفنان النجم مصطفى شعبان التي تعاقد عليها مؤخرا، مسلسل بعنوان بابا المجال سوف يشارك به ضمن مسلسلات رمضان 2023، وهو من إخراج أحمد خالد.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play