مفاجاة سارة الاعلان عن لقاء منى زكى مع محمد ممدوح فى هذا العمل

6 يوم
June 22, 2022, 8:30 pm
مفاجاة سارة الاعلان عن لقاء منى زكى مع محمد ممدوح فى هذا العمل

مفاجاة سارة الاعلان عن لقاء منى زكى مع محمد ممدوح فى هذا العمل

كتبت شاهيناز شوقى

فيلم القاهرة مكة قريبا على شاشات العرض

light-dark.net

أعلن السيناريست محمد رجاء عبر حسابه الشخصي على فيس بوك عن اقتراب عرض فيلم القاهرة مكة بعد أن اجتاز العديد من المصاعب والعقبات التي امتدت لعدة سنوات، حيث انتهى تصوير آخر مشاهد الفيلم الذي تم تصويره بين القاهرة والسعودية.





والفيلم من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح، والفنان محمد علاء، والفنان محمد فراج، والفنان خالد الصاوي، والفنانة جيهان الشماشرجي، وبمشاركة عدد من النجوم، الذين يشاركون كضيوف شرف. الفيلم من تأليف السيناريست محمد رجاء، ومن إنتاج محمد حفظي ومن إخراج هاني خليفة

قصة فيلم القاهرة مكة

light-dark.net

تدور أحداث فيلم القاهرة مكة حول فتاة الفنانة (منى زكي) تقرر السفر إلى مكة فريضة الحج بصحبة والدها، لكنها تواجه موقف قبل السفر يغير الكثير من نظام حياتها، وتقع بين اختيارات صعبة، بين نيتها للسفر لأداء الحج، او اختيار طريق آخر تنجذب إليه. وأثناء حيرتها تتعرف على سمسار عقارات هو الفنان القدير محمد علاء، الذي يؤثر ظهوره في سياق الأحداث، وتتفاعل الفنانة منى زكي مع باقي نجوم العمل في مواقف عديدة متشابكة.

وفيلم القاهرة مكة هو التجربة السينمائية الأولى للسيناريست الاستاذ محمد رجاء، بعد أن كتب عدد من المسلسلات الناجحة منهم مسلسل قيد عائلي ومسلسل بالحجم العائلي الذي قام ببطولته كل من الفنان القدير يحى الفخراني، و الفنانة القديرة ميرفت امين ، والفنانة ندى موسى، والفنان محمد علاء وعدد من النجوم.

أيضا كتب سيناريو مسلسل الحساب يجمع بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، كما شارك في كتابة مسلسل الطوفان ، ومسلسل فوق مستوى الشبهات ، وعدد من الأعمال الدرامية الأخرى.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play