نرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها وتصدم الجمهور بسنها

3 يوم
June 22, 2022, 9:19 pm
نرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها وتصدم الجمهور بسنها

نرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها وتصدم الجمهور بسنها

كتبت شاهيناز شوقى

عيد الميلاد ال50 لنرمين الفقي

light-dark.net

يوافق امس الثلاثاء21 يونيو عيد ميلاد الفنانة نرمين الفقي ال50، وهي من مواليد الإسكندرية عام 1972، حيث تلقت تعليمها في كلية فيكتوريا، أعرق مدارس اللغات بالإسكندرية -والتي تخرج منها الملوك والأمراء- ثم اكملت دراستها وحصلت على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية.

كيف بدات نرمين الفقى مشوارها الفنى

light-dark.net

تتميز الفنانة نرمين الفقي بجمال ساحر هادئ، وهي محط إعجاب الفتيات والفتيان، وكل الأسر المصرية، فهي تمثل الجمال الهادئ الوادع، ورغم بلوغها الخمسين عام إلا أنها تحتفظ بقوام جميل وجمال طبيعي بلا افتعال.





بدأت الفنانة نرمين الفقي حياتها الفنية في أوائل التسعينات من القرن العشرين، حيث اكتشفها المخرج طلعت يوحنا أثناء قضائها العطلة الصيفية على أحد شواطئ العجمي بصحبة العائلة.

وقد بدأت العمل الفني في مجال الإعلانات، مع إعلان لا تخسر ولا تكسر عن الأطباق والشوك.

بدايات نرمين الفقى فى المجال الاعلان والفن

light-dark.net

بعد أن أدت فترة قصيرة في مجال الإعلانات، بدأ ترشيحها لعدد من الأعمال الفنية، وبدا مشوارها الفنى لكنها كانت أدوار بسيطة انتقلت بعدها لأدوار البطولة وحققت انطلاقة فنية وشهرة كبيرة في عام 1997، وذلك من خلال مسلسل أبناء الدهان ، الجزء الأول من السيرة الهلالية ، طريق السراب ، حياة الجوهري ، الماضي يعود الآن ، و بحار الغربة .

وكان نصيبها من الأفلام فيلمي من القاهرة إلى الزقازيق ، وبطولة فوازير النص الحلو

أيضا تشارك الفنانة نيرمين الفقي بدور مميز في مسلسل ابو العروسة الجزئين الأول والثاني مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر، وإحدى حلقات مسلسل إلا أنا ، وما زالت تنتظر الفنانة نيرمين الفقي العديد من الأعمال الفنية الجديدة.

تعليق رواد الفيسبوك على سن الفنانة نرمين الفقى

ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك صور للفنانة يوم عيد ميلادها امس والكل يرسل لها التهانى بعيد ميلادها والجميع لن يصدقوا انها اتمت عامها الخمسين

ويعبقون انتى اصغير بكثير من ذلك

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play