حقيقة اختفاء أمال ماهر من على مواقع التواصل وعلاقته بانتشار هذا المنشور

1 شهر
June 22, 2022, 10:43 pm
حقيقة اختفاء أمال ماهر من على مواقع التواصل وعلاقته بانتشار هذا المنشور

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حقيقة اختفاء أمال ماهر من على مواقع التواصل وعلاقته بانتشار هذا المنشور

تسبب اختفاء الفنانة أمال ماهر من على مواقع التواصل في حالة كبيرة من الجدل وبالأخص بعد تداول أنباء بين رواد السوشيال عن اختفاء ففنانة مصرية بعد تعرضها لاختطاف في أحد السجون وفي حالة خطيرة بين الحياة والموت.

light-dark.net

وتسببت هذه الأحداث في تصدر الفنانة أمال ماهر محركات البحث بين رواد التواصل وذلك بسبب القلق الشديد بين محبيها ومتابعيها على حالتها الصحية في الوقت الحالي.

اختفاء أمال ماهر

والجدير بالذكر أن المطربة الشهيرة التي من المفترض أنها مختفية في الوقت الحالي وأنها أمالم ماهر قد تعرضت لتعنيف شديد جعلتها شبه جثة مما فرض ضرورة نقلها لأحد المستشفيات بشكل سريع.





والجدير بالذكر أنه بحسب هذه الانباء فإن السبب في اختفاء أمال ماهر هو الخلافات التي نشبت بينها وبين طليقها والذي قام بشن هجوم شرس ضدها على مواقع التواصل في الساعات الماضية بعد رفضها العودة إليه مرة اخري.

والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظة لم يتم ذكر اسم أمال ماهر أو أي اسم بعينه في واقعة اختفاء هذه الفنانة مما يثير الجدل أكثر وأكثر على حصة أنباء اختفائها.

وجائت تعليقات المتابعين بذكر اسمها بسبب عدم ظهورها على الساحة منذ لحظة إعلانها قرار الاعتزال الفني لوقت مؤقت وأنها ستعود للجمهور قريبا بعد أن تنتهي أزماتها الحالية.

رد من امال ماهر

وردا على هذه الانباء نشرت الفنانة أماال ماهر صور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من أجل طمأنة جمهورها على حالتها الصحية والجسدية بعيدا عن الشائعات التي تم تدواهلا في وقت سابق من اليوم.

ومن المقرر ان تقترب عودة أمال ماهر بعد غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من عام وهو ما يقرب عودتها في القريب العاجل.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play