أحمد موسى يحذر من ارتفاع الأسعار في الأشهر المقبلة بنسب لا تصدق

1 اسابيع
June 22, 2022, 11:06 pm
أحمد موسى يحذر من ارتفاع الأسعار في الأشهر المقبلة بنسب لا تصدق

أحمد موسى يحذر من ارتفاع الأسعار في الأشهر المقبلة بنسب لا تصدق

حذر احمد موسي الاعلامي الشهير أن الأسعار في مصر معرضة للارتفاع طوال الوقت حيث أن البلاد تعاني حاليا من حالة الركود بشكل لا يصدق وهو ما يجعل البلاد معرضة لزيادة أكبر في الأسعار في الأشهر المقلة في حالة استمرار الوضع داخل البلاد على ماهو عليه.

تصريحات أحمد موسى

وقال موسى في تصريحات له في برنامجه علي مسئوليتي الذي تذيعه قناة صدي البلد أن بسبب الارتفاع المتزايد في الاسعار والزيادة السكانية الكبيرة فإن معدلات النمو لا تصل للمواطنين بشكل ملحوظ.

وأكمل موسى تصريحاته بشان الزيادة السكانية قائلا انه لا توجد حالة نمو من الممكن ان تحدث بلد تزيد نصف مليون كل 120 يوم وهو معدل جنوني جعل الزيادة السكانية تلتهم الأخضر واليابس في النمو.

light-dark.net

توقعات بزيادة الأسعار

وأكمل موسى أنه منالمتوقع في الفترة المقبلة استمرار ارتفاع الأسعار في السلع الأساسية لأن الاسعار ستستمر في الارتفاع في جميع دول العالم بسبب الأزمة العالمية والتي وصل صداها لمصر.

وقال موسى أن الأسعار ستواصل الارتفاع في الفترة المقبلة لتصبح 5 أضعاف المقررة الآن والتأثير سيكون واضح وجلي في مصر بسبب الانفجار السكاني الذي لا يوجد ما يوقفه حتى هذه اللحظة.

وأكمل موسى تصريحاته اننا داخلين على أزمة كبيرة يجب أن يتم توخي الحذر واخذ اجرائات صارمة تجاه الزيادة السكانية موجها رسالة للمواطن اعمل أنت الواجب اللي عليك الأول في بيتك وبعدين اسأل نتصرف ازاي في الازمة.

اسعار الادوية

وبشأن أسعار الأدوية قال موسى أنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع جديد في الصيدليات في مصر على أسعار بعض الأدوية مثل علاج كونفيتين لعلاج الصرع بحسب عدد من المصادر الطبية والاقتصادية داخل الاسواق المصرية.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play