حجم إصابة لاعب فريق الأهلي وهذه هي مدة غيابه عن الملاعب

3 يوم
June 23, 2022, 6:30 am

حجم إصابة لاعب فريق الأهلي وهذه هي مدة غيابه عن الملاعب
حجم إصابة لاعب فريق الأهلي وهذه هي مدة غيابه عن الملاعب
حجم إصابة لاعب فريق الأهلي وهذه هي مدة غيابه عن الملاعب

حجم إصابة لاعب فريق الأهلي وهذه هي مدة غيابه عن الملاعب

يُجري اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة على العضلة الخلفية خلال الساعات القليلة القادمه لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب محمد طاهر.

وكان اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد غادر مباراة فريق النادي الأهلي أمام فريق غزل المحلة في الدقيقة 39 من المباراه متأثرًا بالإصابة في العضلة الخلفية ليحل زميله اللاعب صلاح محسن بديلًا له.

وستحدد الأشعة التي سيجريها اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومدة غيابه عن فريق النادي الأهلي.

ويتقدم النادي الأهلي على نادي غزل المحلة حاليا بهدف دون رد اي اهداف في المباراة المقامة باستاد السلام بالجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري





اشتكى اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه أمام فريق نادي غزل المحلة.

وسقط اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أرض الملعب بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية ليغادر الملعب ويحل زميله النجم صلاح محسن بديلًا له في مواجهة الفريق لنادي غزل المحله.

وقام اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالإشارة إلى الجهاز الفني لفريق النادي الاهلي بضرورة التغيير لعدم قدرته على استكمال اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها بالمباراه.

ودفع المدرب سامي قمصان المدير الفني لفريق النادي الأهلي بصلاح محسن بديلا اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة المقامة باستاد السلام ضمن مواجهات الجولة العشرون لمسابقة الدوري المصري.

وهذه أهداف وملخص مباراة فريق النادي الأهلي و نادي غزل المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين الاهلي و غزل المحله مساء يوم امس الأربعاء على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

https://youtu.be/sYFhN66GOVY

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play