عقب انتهاء عقد الفرعون محمد صلاح مع ليفربول نكشف عن النادى الاقرب له

4 يوم
June 23, 2022, 3:25 pm
عقب انتهاء عقد الفرعون محمد صلاح مع ليفربول نكشف عن النادى الاقرب له

عقب انتهاء عقد الفرعون محمد صلاح مع ليفربول نكشف عن النادى الاقرب له

كتبت لورينا اديب

اعلنت مقالات صحفية أن الدولى محمد صلاح مهاجم الريدز الانجليزى سوف يستمر داخل فى إنجلترا حتى لو رحل عن ليفربول .

موعد انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول

light-dark.net

وجدير بالذكر ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 و أكد استمراره فى النادى الإنجليزى ليفربول بالموسم القادم ولكن التقارير الصحفية اشارت حسب لما أكدته صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن الفرعون محمد صلاح قد ينتقل إلى نادى تشيلسى الانجليزى لأنه الخيار الأوفر حظا حال قرر الرحيل عن الريدز.





تعرف على واجهة النادى المقبل لمحمد صلاح بعد انتهاء عقده مع ليفربول

اكدت صحيفة ذا اتلنتيك البريطانية على أن على الجانب المالي والفني فى نادى تشيلسي كخيار مناسب للفرعون المصرى محمد صلاح مقارنة بأندية مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لأن البلوز ليس هناك عداء بينه وبين الريدز الانجليزى.

واشارت صحيفة ذا اتلنتيك البريطانية أن عودة الفرعون الدولى محمد صلاح إلي نادى تشيلسى الانجليزى تجعل نجاحه مضمون ليمحى ذكريات غير جيدة فى قلعة ستامفورد بريدج قبل التألق فى إيطاليا و الانتقال إلى نادى الريدز.

صحيفة انجليزية تكشف تقريرها عن محمد صلاح

light-dark.net

وفى ذات السياق تري شبكة فوتبول لندن أنه ما يقرب محمد صلاح من نادى تشيلسي، احتمالية تعيين مايكل إدواردز الذى كان يعمل كمدير رياضى في الريدز بهذا المنصب في البلوز بعد رحيل مارينا جرانوفسكايا، ويرى تود بوهلي مالك تشيلسي فى إدواردز الشخص المثالى.

و اوضحت الصحيفة أن الفرعون محمد صلاح يعتبر إضافة كبيرة لصالح نادى تشيلسى إذا حدثت خاصة و أنه سجل 219 جول اثناء مسيرته الكروية وهو ما سيفيد المدير الفنى توماس توخيل في نظامه المرن ولكن الصفقة لن تكون سهلة لوجود منافسين آخرين مثل مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play