عاجل تطورات جديدة في مفاوضات اتحاد الكرة مع كيروش

3 يوم
June 23, 2022, 5:20 pm
عاجل تطورات جديدة في مفاوضات اتحاد الكرة مع كيروش

عاجل تطورات جديدة في مفاوضات اتحاد الكرة مع كيروش

كتبت لورينا اديب

قام الاتحاد المصرى لكرة القدم بارسال، باقى مستحقات البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للمنتخب ، التى لم تكن تمت تسويتها اثناء فيه التعاقد بالتراضى فى أبريل الماضى.

و يذكر ان جاء إرسال مستحقات كارلوس كيروش ضمن مجموعة المفاوضات التى تجرى بين مسؤولى الجبلايه مع البرتغالى كيروش لإقناعه بالعودة لتدريب منتخب الفراعنة اثناء الفترة المقبلة .

مفاوضات كيروش للعودة لتدريب المنتخب المصرى

light-dark.net

وعلى ذات السياق طلب كارلوس كيروش باقى مستحقاته المالية ، قبل اتخاذ قراره النهائى رغم سهولة المفاوضات فى الوقت الحالى

و يذكر بان الأيام القليلة السابقة قد شهدت تطورات جديده بشأن مفاوضات مسؤولى اتحاد الكرة مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ، من أجل عودته لمنصبه.





و جدير بالذكر قام حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بعقد عدة جلسات عبر تقنيه زووم مع كارلوس كيروش المتواجد حاليا فى موزمبيق ، و شهدت الجلسة الكثير من المناقشات الخاصة بالأمور الإداريه وغيرها من الملفات.

ولم يصل الحديث بين حازم إمام و كارلوس كيروش علي اى تفاصيل مادية ، حتى وأن كيروش لم يقتنع حتى هذه اللحظة بالعودة الى منصبه بتدريب منتخب الفراعنة لعدم الحصول على بعض الضمانات الخاصه وهى بعدم التدخل فى منصبه او التعامل مع بعض أفراد مجلس الإدارةة.

وتجدر الاشارة كيروش رفض الاستعجال فى الرد علي عرض الاتحاد المصرى لكرة القدم ، حيث فضل كيروش الحصول علي مزيدا من الوقت للدراسة الأمر ، و ربما تشهد الساعات القليلة المقبلة اتصالا اخر بين كيروش و حازم إمام.

و الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، قد تواصل قبل أيام مع كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى لكرة القدم من أجل إقناعه بالعودة لتدريب الفراعنة مرة اخرى اثناء الفترة المقبلة .ويذكر ان وزير الرياضة تواصل هاتفيا مع كارلوس كيروش للتأكيد على إحترام مجلس إدارة اتحاد الكرة له ، مع وضع بعض الضمانات الخاصة بعدم التدخل فى عمله.

وعلى ذات السياق كيروش اظهر تحفظه من العودة لتدريب منتخب القومى بسبب المعاملة غير اللائقه التى تعامل بها بعض أعضاء مجلس الجبلاية معه و هو ضمن أسباب عدم الاستمرار مع الفراعنة.

واوضحت بعض التقارير أن البرتغالى كيروش يدرس عرض تدريب منتخبا العراق و إيران وهو العرض المرتقب الرد عليه اثناء الساعات القليلة المقبلة سواء بالقبول أو الرفض بجانب عرض اتحاد الكرة المصرى لعودته مجددا.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play