اخر تطورات تعاقد النادي الأهلي مع مدرب الفريق الجديد

2 يوم
June 23, 2022, 8:15 pm
اخر تطورات تعاقد النادي الأهلي مع مدرب الفريق الجديد
اخر تطورات تعاقد النادي الأهلي مع مدرب الفريق الجديد
اخر تطورات تعاقد النادي الأهلي مع مدرب الفريق الجديد

اخر تطورات تعاقد النادي الأهلي مع مدرب الفريق الجديد

استقر مسؤولو النادي الأهلي على موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأنهت لجنة الكرة بالنادي االأهلي برئاسه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي الاتفاق مع المدرب الجديد لفريق النادي الاهلي ومن المنتظر وصوله خلال الأيام القادمه لمصر القاهرة بعد أن الإعلان رسميا عن تعيينه مديرا فنيا لفريق النادي الاهلي.

ووفقا لمصدر في النادي الأهلي فإن المدرب سيصل لمصر القاهرة نهاية الشهر الحالي على أن يتولى القيادة الفنية لفريق النادي الاهلي بشكل رسمي مطلع يوليو القادم.





من جانبه حقق فريق نادي الزمالك الفوز على فريق نادي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الزمالك و البنك الاهلي على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري العام

مدرب مرشح لخلافة المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لفريق النادي الأهلي

دخل مرشح جديد ضمن حسابات النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ضمن قائمة المرشحين لخلافة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الاسبق للفريق الأول لكرة القدم لتولي المهمة الفنية لفريق النادي الاهلي.

ويبحث النادي الأهلي عن خليفة المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الاسبق للنادي الاهلي لتدريب فريق النادي الاهلي بعد فسخ التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق النادي الاهلي بالتراضي مع النادي الاهلي والاكتفاء بما قدمه داخل النادي الاهلي مع الفريق.

وعرض أحد الوكلاء على النادي الأهلي التعاقد مع المدرب البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق نادي بالميراس البرازيلي لتعويض رحيل المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الاسبق لفريق النادي الاهلي بالفترة القادمه.

وقدم الوكيل البرتغالي السيرة الذاتية الكاملة المدرب البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق نادي بالميراس البرازيلي على إدارة النادي الاهلي وشركة كرة القدم بالنادي الاهلي تمهيدًا للتفاوض معه وبحث شروطه الماديه وعدد أفراد الجهاز المعاون له داخل الجهاز الفني بفريق النادي الاهلي في حال توصل الطرفين لاتفاق نهائي لتدريب الفريق

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play