نقابة الموسيقيين ترد على الانباء المتداولة عن اختفاء آمال ماهر في بيان رسمي

2 يوم
June 23, 2022, 10:21 pm
نقابة الموسيقيين ترد على الانباء المتداولة عن اختفاء آمال ماهر في بيان رسمي

نقابة الموسيقيين ترد على الانباء المتداولة عن اختفاء آمال ماهر في بيان رسمي

قامت نقابة المهن الموسيقية التي يرأسها الفنان هاني شاكر بإصدار بيان رسمي بشأن الانباء التي ترددت وتم تداولها في الأيام الأخيرة عن اختفاء الفنانة أمال ماهر بسبب اختطافها.

بيان نقابة الموسيقيين

وقال هاني شاكر في بيان من النقابة أنهم يهيبون جمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها ألا ينخرطوا وراء الشائعات التي يتم ترويجها في الوقت الحالي بشأن خطورة على حياتها في وسائل التواصل الاجتماعي .

وواصلت النقابة في بيانها الذي أصدرتها أنه حدث تواصل بين أسرة الفنانة والنقابة والذين أكدوا أن أمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أهلها ولا صحة لما يتردد عنها في الوقت الحالي.

light-dark.net

مؤشرات البحث

وكانت الفنانة التي أعلنت اعتزالها الفن لفترة مؤقتة منذ ما يقرب من العام قد تصدرت في الأيام والساعات الأخيرة كل محركات البحث وتريند مواقع التواصل بسبب انتشار أنباء على خطورة على حياتها.





وجاءت هذه الأنباء على هيئة خبر نشرته أحد الصفحات عن تعرض فنانة شهيرة للاختطاف والتعنيف والتعدي بالضرب عليها خلال الاختطاف دون ذكر هذه الفنانة.

لتمتلئ التعليقات باسم أمال ماهر وهو ما دفع متابعيها وجمهورها للبحث عن صحة الخبر من اجل الاطمنئنان على حالتها الصحية والتأكد من الأنباء التي تم تداولها.

light-dark.net

عودة آمال ماهر للفن

وكانت أمال ماهر قد أعلنت منذ فترة قريبة عن عودتها قريبا للفن بعد اقتراب نهاية الراحة التي منحتها لنفسها أو ما اسمته هى آنذاك بالاعتزال المؤقت.

ومن المقرر أن تعود للفن قريبا بعد انتهاء مشكلاتها المحيطة بها في الوقت الحالي وذلك بحسب تغريدة على موقع تويتر كانت قد نشرتها منذ فترة قريبة.

وقالت أمال ماهر في التغريدة لجمهورها الحبيب أنها تعدهم بأنها سوف تكون قريبا معهم وبينهم لأن هذا هو مكانها الأصلي والذي تركته مؤقتا لراحة بسيطة وستنتهي قريبا.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play