نتفليكس تصدر هذا القرار بعد تعرضها لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة

2 يوم
June 23, 2022, 10:47 pm
نتفليكس تصدر هذا القرار بعد تعرضها لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة

نتفليكس تصدر هذا القرار بعد تعرضها لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة

قالت مجلة فارياس الأمريكية في تقرير نشرته أن شبكة البث الرقمي Netflix قد اصدرت قرارا اليوم بتسريح ما يقرب من 300 موظف لديها وذلك بعد انخفاض إيراداتها مؤخرا مما تسبب في نقص كبير في سعر السهم.

تسريح الموظفين

وأوضحت المجلة في تقريرها أن التخفيضات والتسريح كان على وظائف تجارية متعددة داخل الشركة مع العلم أن أغلب التسريحات قد تمت في الولايات المتحدة وليس في أي دولة أخرى.

وأوضحت المجلة في تقريرها أن شبكة نتفليكس تحاول التكيف مع سعر سهمها الضعيف بشدة وذلك بعد انخفاض كبير بسبب مقاطعة عديد المتابعين لها.

وقال متحدث للشبكة اليوم أن الشركة قررت اليوم التخلي عن حوالي 300 موظف نصفهم يعمل بدوام جزئي ونحن نتوجه لهم بخالص الشكر على ما قاموا به من مجهود داخل الشبكة.





light-dark.net

شبكة البث الرقمي

وتعرضت الشركة في الأيام والأسابيع الماضية لخسائر قدرت بما يقرب من 54 مليار دولار من قيمتها وأغلب هذه الخسائر كانت في يوم واحد بعد قيام ما يقرب من ٢٠٠ ألف مشترك بإلغاء الاشتراك.

وتأتي هذه الإلغاءات اعتراضا على استمرار الدعوة للمثلية بشكل متكرر ويتعارض مع عديد العقائد والتقاليد في مناطق مثل الشرق الأوسط وكذلك بسبب منع مستخدميها من مشاركة كلمة المرور الخاصة بالأكاونت الخاص بهم.

ومن المقرر استمرار الخسائر لتخسر الشبكة ما يقرب من 2 مليون مشترك قبل نهاية العام الحالي بوالأخص مع اعلان شبكات مثل ديزني وأمازون رسميا بدء العمل وانتاج أعمال خاصة بهم.

ومن المتوقع أن يتسبب قرار منع مشاركة كلمة السر في نقص عدد المستهلكين اكثر فأكثر وبالأخص مع عدم إعلان الشبكة حتى هذه اللحظة سبب إقدامها على مثل تلك الخطوة.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play