مفاجاة سارة لكل محبى الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة

2 يوم
June 23, 2022, 10:57 pm
مفاجاة سارة لكل محبى الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة

مفاجاة سارة لكل محبى الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة

كتبت شاهيناز شوقى

الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة تعود للغناء مع 6 أغاني جديدة من ألحان سامي الحفناوي

light-dark.net

بعد انقطاع وبعد عن الساحة الفنية لسنوات، تطل علينا المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة بمجموعة من الأغاني الجديدة من ألحان الموسيقار سامي الحفناوي.

وقد أعلن الموسيقار سامى الحفناوي، أنه بالفعل انتهى من وضع الألحان وتسجيل 5 اغنيات لتعود بها المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة لنشاطها الفني من جديد.

لكنه رفض الموسيقار سامى الحفناوى الإفصاح عن الشعراء الذين وضعوا كلمات الأغاني، كما لم يشر إلى الموعد المقرر لطرح تلك الأغاني للجمهور.





وما زال جمهور المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة يذكر لها أغانيها العظيمة من ألحان عمالقة التلحين، محمد عبد الوهاب، ومحمد الموجي، وكمال الطويل، وبليغ حمدي، وسيد مكاوي، كما غنت أروع قصائد نزار قباني، وكامل الشناوي.

وقد بدأت المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث بدأت بترديد أغاني سيدة الغناء العربي أم كلثوم، واستطاعت رغم صغر سنها اثبات قدراتها وموهبتها الفنية، مما جذب إليها كبار الكتاب والملحنين من أجل وضع الألحان لها.

تميزت الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة برقة احساسها وصوتها العزب الذي تجلى في صوتها الحنون الدافئ حتى لقبت بصوت الحب، مما كان له الأثر الكبير في نجوميتها و شهرتها وحب الجماهير لها، وانطلق صوتها ليسمعه الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج.

وقد قدمت نجاة للشاشة الفضية عدة أفلام منها فيلمها الشهير الشموع السوداء مع نجم الكرة صالح سليم ، وفيلم 7 أيام في الجنة حيث شاركها البطولة كل من حسن يوسف وإبراهيم سعفان وآخرون.

وتعد نجاة من مطربي الزمن الجميل، الذي جمع عبد الحليم وشادية ونجاة وعبد المطلب، ومحمد قنديل ومحمد رشدي، وغيرهم ممن أثروا الحياة الفنية بروائعهم التي تمتعنا حتى اليوم.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play