اتحاد الكرة يفاجئ كيروش بهذا الامر بعد مرور شهر على رحيله من المنتخب

2 يوم
June 23, 2022, 11:11 pm
اتحاد الكرة يفاجئ كيروش بهذا الامر بعد مرور شهر على رحيله من المنتخب

اتحاد الكرة يفاجئ كيروش بهذا الامر بعد مرور شهر على رحيله من المنتخب

قام مسؤولو اتحاد الكرة في الساعات الأخيرة فقط بنقل كامل المتأخرات المستحقة عليهم تجاه كارلوس كيروش مدرب المنتخب البرتغالي السابق وكذلك جهازه المعاون إليه في بلدته.

وقام كيروش بتسلم جميع المستحقات المتأخرة اليوم الخميس ثم قام بعد ذلك بتوجيه الشكر لاتحاد الكرة مع مساعده من أجل الفترة التي قضاها مع المنتخب المصري والتي كانت رائعة وتم توفير له كل ما طلبه من احتياجات.

light-dark.net

المدرب الجديد للمنتخب

والجدير بالذكر أن المدير الفني السابق للمنتخب المصري لم يطلب ما يقارب 200 ألف دولار من أجل توليه مهمة تدريب المنتخب من جديد كما يشاع.





ولكن بحسب التقارير فإن كيروش طالب بنفس المبلغ الذي كان يتقاضاه سابقا دون زيادة وكذلك وافق من حيث المبدأ ولكنه طلب فقط مهلة لمدة 10 أيام من أجل التفكير في القرار قبل اتخاذه.

ودفع هذا الأمر مسئولي إتحاد الكرة إلى أعداد قائمة مختصرة بعدد من الاسماء امرحشة بتدريب المنتخب في حالة رفض كيروش العودة.

مدرب الأهلي الجديد

وفي نفس السياق يعاني فريق الأهلي المصري من نفس الأزمة وهي المطالبة بالبحث عن مدرب جديد بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب المنتخب بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

والجدير بالذكر أن قطاع الكرة في حالة طوارئ دائمة وعقد اجتماعات بشكل منتظم من أجل حسم ملف مدرب الأهلي الجديد في أسرع وقت ممكن وفي ظل الالتزامات التي تلاحق الأهلي في كل البطولات.

وبشكل شبه مؤكد اتم نادي الأهلي الاتفاق مع لمدير الفنى البلجيكي يانيك فيريرا من أجل قيادة شئون الفريققق الأحمر في الفترة المقبلة بعد خروج عدد من الأسماء الكبيرة من قائمة المرشحين على رأسهم رودي جارسيا وديفيد فاجنر.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play