بنك ناصر يعلن طرح شهادات بفوائد 15% لعملائه في مفاجأة جديدة لهم

2 يوم
June 23, 2022, 11:35 pm
بنك ناصر يعلن طرح شهادات بفوائد 15% لعملائه في مفاجأة جديدة لهم

بنك ناصر يعلن طرح شهادات بفوائد 15% لعملائه في مفاجأة جديدة لهم

ازداد في الساعات الأخيرة داخل مؤشرات البحث تريند بنك ناصر وانتشر البحث عننه على مواقع التواصل والمحركات وذلك بعد قرار من البنك بطرح شهادات ادخار جديدة في الفترة الماضية.

شهادات بنك ناصر

وكان بنك ناصر قد قرر طرح شهادات بفائدة تبلغ 15% مما يجعلها من أكبر الشهادات في مصر بأكبر العوائد وتسببت في جعل كلمة بنك ناصر من أهم الكلمات خلال الساعات الماضية على محركات البحث.

والجدير بالذكر أن جاء ذلك بعد أن اعلن البنك عن طرح شهادة استثمار بفائدة ال15% التي من المقرر أن تستمر لمدة ثلاث سنوات لتصبح أعلى شهادة ادخار في مصر لهذا العام.

light-dark.net




تأتي هذه الخطوة من بنك ناصر بعد أن أعلن بنكي الأهلي المصري ومصر عن طرح شهادة ادخار بفائدة 18% على أن يتم طرحها لمدة يوم واحد فقط وهو ما جرى تزامنا مع قرار الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة.

تأتي هذه الخطوات من البنوك من أجل محاولة جمع السيولة المتاحة في الشوارع بين المواطنين من أجل الحصول عليها والاستفادة منها في مشاريع تفيد البنوك بخطوة أولى.

عائد 15٪ سنويًا

وقال البنك في بيان رسمي له أن هذه الشهادات هي شهادات جديدة تم توفيرها من البنك بفائدة تصل إلى 15% بشكل سنوي لجميع المواطنين سواء عملاء البنك أو غيرهم.

واكمل البنك في بيانه الرسمي أن الفائدة ستصبح 14٪ فقط إذا كان العائد يتم جمعه بشكل شهري أما إذا تم جمعه أساس ربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر ستصبح قيمته آنذاك 14.25٪ وفي حالة العائد السنوي ستصبح الفائدة 15٪

واكمل البنك ان العميل يحق له استرداد قيمته بعد 6 أشهر ولكن لن يحصل آنذاك على فوائده السسنوية كما أن العميل يحق له الاقتراض بضمانه من البنك وذلك وفق الشروط المقررة داخل سياسات البنك.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play