كارلوس كيروش يوافق على تدريب المنتخب المصري

2 يوم
June 24, 2022, 3:12 am
كارلوس كيروش يوافق على تدريب المنتخب المصري
كارلوس كيروش يوافق على تدريب المنتخب المصري
كارلوس كيروش يوافق على تدريب المنتخب المصري
كارلوس كيروش يوافق على تدريب المنتخب المصري
كارلوس كيروش يوافق على تدريب المنتخب المصري

كارلوس كيروش يوافق على تدريب المنتخب المصري

وافق المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الاسبق على العودة من جديد لتدريب منتخب الفراعنة خلال الفترة القادمه ولكن بشرط واحد وحيد.

وعلمت جريده الفجر الرياضي أن المدرب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني اشترط على الاتحاد المصري لكرة القدم المصريه عدم تدخل أى مسئوول فى اتحاد الكره المصري بقراراته مؤكدًا أنه يرغب فقط فى إصدار القرارات من جانبه لاتحاد الكره.

وأبدي المدرب كارلوس كيروش موافقته بشكل مبدئي على العودة من جديد لقيادة المنتخب المصري الوطني ولكن بوجود هذا الضمان فقط للموافقة على العودة من جديد لتدريب المنتخب المصري.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرر إقالة المدرب المصري إيهاب جلال المدير الفني الاسبق عقب الخسارة أمام منتخب إثيوبيا و منتخب كوريا الجنوبية

المدرب كارلوس كيروش يحسم موقفه من تدريب منتخب مصر الوطني خلال ساعات

يحسم المدرب كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي مصيره من تدريب منتخب الفراعنة خلال ساعات من الآن قبل أن يصدر قراراه النهائي بشأن العودة من جديد إلي تدريب المنتخب المصري الوطني.





وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرر تكليف الكابتن حازم إمام و الكابتن محمد بركات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باختيار جهاز فني جديد للمنتخب المصري الوطني بعد إقالة المدرب إيهاب جلال.

وكان المنتخب المصري الوطني خسر أمام المنتخب الاثيوبي ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا عام 2023 ثم خسارة أمام منتخب كوريا الجنوبية وديه برباعية مقابل هدف .

لازال الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام يدرس عدة سير ذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين أملًا في حسم التعاقد مع أحدهم خلال الفترة القادمه خلفًا للمدرب إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الاسبق.

وكان قد أعلن اتحاد الكرة المصري رحيل المدرب المصري إيهاب جلال المدير الفني الاسبق لفريق نادي بيراميدز وذلك بسبب الخسارة الكبيرة التي تلقاها من كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف واحد وحيد في مباراة ودية وقبلها الخسارة من منتخب إثيوبيا بثنائية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس ألامم إفريقيا.

وأكد المساعد روجر دى سا مساعد المدرب كارلوس كيروش، في تصريحات تليفزيونية له أنه بالفعل يوجد محادثات من جانب اتحاد الكرة المصري مع المدرب كارلوس كيروش لعودة قيادة تدريب منتخب مصر الوطني.

واكمل مساعد المدرب أن المدرب كارلوس كيروش سيتخذ قراره النهائي بشأن إمكانية تدريب منتخب مصر الوطني مرة أخرى، يوم الإثنين القادم .

ثم أشار مساعد المدرب روجر دي سيا مدرب كارلوس كيروش كان حزينًا للغاية بسبب رحيله عن تدريب المنتخب المصري بشكل مفاجئ، حيث أنه كان يود استكمال مهمته مع المنتخب الوطني المصري في الفترة المقبله.

والجدير بالذكر أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري قد قام بتكليف كلا من الكابتن حازم إمام و الكابتن محمد بركات لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الوطني

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play