أصالة توجه رسائل لاذعة للشيخ مبروك عطية بسبب تصريحاته عن نيرة أشرف

7 شهر
June 24, 2022, 10:10 am
أصالة توجه رسائل لاذعة للشيخ مبروك عطية بسبب تصريحاته عن نيرة أشرف

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أصالة توجه رسائل لاذعة للشيخ مبروك عطية بسبب تصريحاته عن نيرة أشرف

قامت أصالة نصري المطربة السورية بتوجيه انتقاد شديد اللهجة إلى العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية وأستاذ الشريعة داخل جامعة الازهر الشيخ مبروك عطية وذلك بعد تصريجاته عن الفتاة نيرة أشرف.

هجوم أصالة على الشيخ مبروك

وقالت أصالة من خلال تدوينة نشرتها على موقع التواصل تويتر أنه يوجد العديد من الناس الذي يتعرضون لظلم كبير سواء في حياتهم أو بعد موتهم وقامت بنعيالفتاة ودعت لها بالرحمة.

وأكملت تصريحاتها أنها كانت تحب متابعة الشيخ مبروك وتحترم أرائه كثيرا ولكن كلامه عن نيرة غاية بالقسوة والإهانة لجميع الفتيات والسيدات ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي بأكمله.

light-dark.net




انتقاد واسع ضد مبروك عطية

والجدير بالذكر أن أصالة ليست الفنانة الوحيدة التي قامت بانتقاد الشيخ مبروك عطية على الملأ فقد قامت بهذه الخطوة من قبلها أيضا عديد الفنانات على رأسهم الفنانة أنغام.

وعلى الرغم من عدم ذكرها اسمه إلا ان كلمة قفة التي كررتها مرتين في تدوينتها كانت كافية لتوضيح الشخص الذي تتحدث فقد قالت في تصريحاتها أنه من غير المقبول أن تكون مصري وكذلك منتسب للأزهر الشريف وتقول مثل هذه التصريحات.

light-dark.net

وكان الشيخ مبروك عطية قد علق على واقعة مقتل الفتاة نيرة أو المعروفة اعلاميا باسم فتاة المنصورة بأن الفتاة لكي تقي نفسها يجب أن تخرج من بيتها بلبس فضفاض وغير قصير أو ضيق.

واعتبر عديد المسئولين أن هذه التصريحات هي تحريض واضح على العنف ضد الفتيات في حالة عدم ارتدائهم ملابس مختلفة عن الشكل الذي تحدث عنه الشيخ وهو ما دفع المجلس القومي للمرأة بتقديم بلاغ رسمي أمام النائب العام.

كما قام عدد من المسئولين بحث الأزهر على اتخاذ إجراء قانوني ضده بسبب هذه التصريحات التي يراها الكثير أنها لا تليق بأن تخرج في وسط حادث بشع مثل هذا وتعد تبرير للقاتل ودفاع عنه.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play