رضا عبد العال يرد على رغبة جماهير الأهلي في جلوس الشناوي دكة بسبب مستواه

2 شهر
June 25, 2022, 8:09 am
رضا عبد العال يرد على رغبة جماهير الأهلي في جلوس الشناوي دكة بسبب مستواه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رضا عبد العال يرد على رغبة جماهير الأهلي في جلوس الشناوي دكة بسبب مستواه

علق نجم الأهلي والزمالك السابق الكابتن رضا عبد العال على رغبة جماهير الفريق الأحمر في استقدام فريقهم حارس مرمى ليكون أساسي على محمد الشناوي في ظل تراجع مستواه مؤخرا ونقص خبرة مصطفى شوبير.

تعليق رضا عبد العال

وقال رضا عبد العال أن المركز لا يحتاج إلى تدعيم وذلك بسبب تواجد محمد الشناوي والذي يعد حارس المنتخب الأول ولن يستطيع أحد اللعب عليه أو إجلاسه دكة في الأهلي.

وأكمل عبد العال تصريحاته في لقاءه مع الاعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب بأن علي لطفي ومصطفى شوبير يقدمام مردود رائع عندما يلعبان بسبب حاجة الأهليىإليهم في حالة غياب الشناوي .

واختتم عبد العال تصريحاته بأن الشناوي مثل بقية لاعبين الأهلي الذين يعانون من هبوط في مستواهم بسبب اللعب لفترة طويلة بلا أي راحة بسبب تلاحم المباريات بين التزامات المنتخب ومباريات الأهلي الدولية والمحلية.





light-dark.net

تراجع مستوى الشناوي

وشهدت المباريات الأخيرة تراجع كبير في مستوى محمد الشناوي والذي تسبب في وقوع الحارس في عدد من الاخطاء في مباريات الأهلي وكذلك أثر ذلك على مستوى زملائه باعتباره القائد الخاص بهم داخل الملعب.

وقال مصدر من داخل الاهلي أن انخفاض مستوى الشناوي جاء بعد العرض الذي تقدم به فريق النصر السعودي والذي قدم مبلغا خياليا من أجل التعاقد معه في الميركاتو الماضي.

وأكد المصدر أن السبب ليس العرض كمت هو شائع بل السبب الفعلى هو معاناة الشناوي من مشاكل أسرية كبيرة أثرت عليه وهو ما لم يستطع التعامل معه حتى هذه اللحظة.

ولا يجب أن نغفل حقيقة ان الشناوي مثل لاعبي فريق الأهلي يعاني من ضعف اللياقة البدنية في التدريبات وذلك بسبب كثرة الاجازات وعدم الاعداد البدني الكافي الذي كان يمنحه لهم بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play