حازم إمام يرد على أنباء مشاركته مع الزمالك بعد إصابته الأخيرة

3 شهر
June 25, 2022, 10:16 am
حازم إمام يرد على أنباء مشاركته مع الزمالك بعد إصابته الأخيرة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حازم إمام يرد على أنباء مشاركته مع الزمالك بعد إصابته الأخيرة

قال الظهير الأيمن للفريق الأول داخل نادي الزمالك وأحد قادة الفريق حازم إمام عن تفاصيل إصابته التي تعرض لها في العضلة الخلفية بسبب التحام اخير.

إصابة حازم إمام

وقال حازم في تصريحات له للصحافة أنه كان يعاني من شد في العضلة الخلفية ولكنه أصبح الآن جاهز للمشاركة في مباريات الزمالك بداية من مباراة سيراميكا القادمة بعد تعافيه نهائيا من الإصابة.

light-dark.net

وفي نفس السياق قام النجم المغربي أشرف بن شرقي بكتابة رسالة تسببت في إثارة الجدل عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك حيث قال أنكم لكم في قلبي مكانة خاصة ويشهد الله على ما أقول.





وقام البعض بتفسير هذه الكلمات على أنه وداع خاص من النجم المغربي لجماهير الزمالك مع ارتقاب نهاية عقده ورحيله رسميا عن الفريق.

فريق الأمل

في نفس السياق خاض فريق “الأمل” بنادي الزمالك تدريبه الأخير أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الزمالك بقايدة المدرب العام للفريق الكابتن أسامة نبيه وفي حضور كذلك كلا من المدرب المساعد أحمد عبدالمقصود و مدرب حراس المرمى أيمن طاهر.

وقام نبيه في خلال التدريب بتوجيه رسالة واضحة للشباب الصغير أن الباب مفتوح لكل اللاعبين الشباب للتواجد مع الفريق الأول حيث أن النادي لن يقوم باستقطاب أسماء كبيرة بسبب الضائقة المالية لذلك ففرصتهم حانت ولكن بشرط الاجتهاد داخل الملعب واللعب بروح.

وقال أسامة أن اللاعبين المتواجدين مع الفريق الأول يجب \أن يكونوا حافز قوي لهم ليتحذوا بهم ويأخذوا نفس مسارهم في الفريق الثاني فالأول داخل نادي الزمالك وذلك من أجل المشاركة مع الفريق الأول بشكل منتظم في المستقبل القريب.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play