مبروك عطية يعتذر للجمهور بعد عودته من الاعتزال الاعلامي بهذه الكلمات

2 شهر
June 25, 2022, 12:34 pm
مبروك عطية يعتذر للجمهور بعد عودته من الاعتزال الاعلامي بهذه الكلمات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مبروك عطية يعتذر للجمهور بعد عودته من الاعتزال الاعلامي بهذه الكلمات

خرج الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر في بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل فيسبوك بعد ثلاثه ايام فقط من إعلانه اعتزال الظهور الاعلامي ليعلن عدد من الأمور لمتابعيه.

تصريحات الشيخ مبروك عطية

وقال الشيخ أن الإجازة والراحة قد وجبت بعد عدد من المشكلات التي نشبت مؤخرا وأنه قد يعود للظهور الإعلامي وقد لا يعود بحسب ما ستؤول إليه الأمور في هذا الشأن.

وعلق الشيخ مبروك عطية على كم الهجوم الذي تعرض له بعد التحصريات التي قالها بشأن حادث نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة عندما قال البسي قفة وأنتي خارجة علشان تحافظي على نفسك بحسب تصريحاته.

light-dark.net




وقال مبروك في تصريحاته أنه يوجه خالص الشكر والثناء لم رد في غيبته حبًا في دين الله عز وجل وقام بالدعاء لكل من تحدث عنه بكلمات طيبة لعلمه بحسن نيته أون كل ما يشاع عنه هو ناتج سوء فهم لما قال وعلى رأسهم الشيخ محمد أبو بكر والذي طالب الشيخ مبروك بالعودة للظهور من اجل شرح سوء الفهم.

وقال الشيخ مبروك أنه قال هذه التصريحات بعفوية شديدة لكل بنت في عمر بناته للحفاظ على حياتها ولكن العفوية أخذت بسوء فهم إنها مهرجة أو مُسيئة ولكنه يعتذر لهذه الصريحات وعلى سوء الفهم.

وأكمل في تصريحه أن الأب عندما يقول لأبنته اعملي كوباية شاي يا مقصوفة الرقبة فهذا بالتأكيد لا يعني أنه يدعي على ابنته أمما الله عز وجل أن يقصف رقبتها.

تصريحات الشيخ مبروك عن نيرة أشرف

واختتم الشيخ مبروك تصريحاته بأن كلماته لم تكن موجهة للطالبة المغدور بها ولم يأتي بسيرة نيرة إلا بدعاء فهو يدعي لها بالرحمة ويقتص من قاتلها ان شاء الل ولكن قام بتوجيه كلماته للفتيات اللاتى على قيد الحياة حماية لهم وطاعة لله.

وأكمل أن القتل جريمة منكرة سواء لمنقبة أو محجبة أو غير محجبة أو غير مسيحية فهذه بديهيات يعلمها الجميع ولكن نؤكد عليها وأنه يتمنى القصاص من قاتلها.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play