تصريح عاجل من وزير التموين حذف هؤلاء من البطاقة التموينية والخبز المدعم

3 شهر
June 25, 2022, 4:58 pm
تصريح عاجل من وزير التموين حذف هؤلاء من البطاقة التموينية والخبز المدعم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تصريح عاجل من وزير التموين حذف هؤلاء من البطاقة التموينية والخبز المدعم

كتبت لورينا اديب

اعلن مصدر رفيع المستوى من داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية عن ، تفاصيل جديدة بشان حذف وزراء داخل الحكومة الحاليه من البطاقة التموينية، و أيضا من منظومة الخبز المدعم ، وهو الخبر الذى اعلنه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى.

حذف وزراء من داخل الحكومة ومسئولين رفيع المستوى من البطاقة التموينية والخبز المدعم

light-dark.net

و صرح المصدر المسئول داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية ، أن عدد ما تم حذفهم بلغ 55 وزيرا ومسئولا Vip من البطاقة التموينية وأيضا من منظومة الخبز المدعم.





قرار من وزير التموين بحذف اى مواطن راتبه يتعدى 9600 جنيه

light-dark.net

و اوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية منذ مارس 2022 الماضي عدة قرارات هامه بشان وصول الدعم إلى مستحقيه، حيث قرر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الدخلية ، حذف اى مواطن داخل البطاقة التموينية يتجاوز راتبه 9600 جنيه.

وضمنت القرارات، كالتالى وهو حذف رجال الأعمال الذين يمتلكون شركات و مؤسسات تتجاوز قيمتها عشرة ملايين جنيها ، كما اعلنت الوزارة التموين حذف من يمتلك سيارات موديل 2018 فأحدث.

وجدير بالذكر فتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية باب التقدم بالتظلمات والمستندات للمواطنين الذين تم وقف بطاقة التموين الخاصه بهم، نتيجة لزيادة قيمة المرتبات الحكومية، أو امتلاكهم عربية موديل 2018 فأحدث.

تظلمات بوقف البطاقات التموينية

وعلى ذات السياق وزارة التموين والتجارة الداخلية كشفت أنه نتيجة لارتفاع أعداد تظلمات وقف البطاقة التموينية، ولم يتم التقدم بالمستندات نتيجة لظهور رسالة لهم فى بون الصرف مرتبات حكوميه عالية او امتلاك سيارة حديثه موديل 2018 فأحدث، فإنه يتم فتح باب التقدم بالتظلمات تيسيرا لهم، موضحه إلى أنه يتم تجميع التظلمات عن طريق المكاتب والإدارات التموينية و مراكز الخدمة و تقديمها لمدير المديرية الذى يرسلها بدوره لديوان عام الوزارة أسبوعيا.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play