بياناً عاجلاً من مرتضي منصور بشأن الأحداث الرياضية

1 شهر
June 26, 2022, 6:33 am
بياناً عاجلاً من مرتضي منصور بشأن الأحداث الرياضية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بياناً عاجلاً من مرتضي منصور بشأن الأحداث الرياضية
بياناً عاجلاً من مرتضي منصور بشأن الأحداث الرياضية
بياناً عاجلاً من مرتضي منصور بشأن الأحداث الرياضية

بياناً عاجلاً من مرتضي منصور بشأن الأحداث الرياضية

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إذاعته لبيان مهم يتضمن قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص بعض الأحداث الرياضية الحاليه.

وكتب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً بيان هام من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من جزأين يتضمن قرارات المجلس بنادي الزمالك بخصوص بعض الأحداث الرياضية الحاليه يذاع الجزء الأول خلال الساعات القليلة المقبله عقب الانتهاء من رفعه .

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يجب إنهاء بطولة الدوري المصري في الوقت الجاري وبداية الموسم الجديد في شهر أغسطس 2022 مشيراً إلى أن نادي الزمالك سيبدأ التحقيق مع اللاعب محمد أبوجبل و اللاعب طارق حامد يوم الخميس.

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة الشمس لو هناك حد عاقل يجب إنهاء الدوري المصري الآن وإعطاء اللاعبين راحة وبداية الموسم الجديد في أغسطس القادم وإذا استمرينا بهذا الشكل فإن على الكرة والرياضة المصرية السلامه.

وأضاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التحقيق مع اللاعب أبوجبل و اللاعب طارق حامد سيبدأ من يوم الغد وبالطبع أزلت لافتة حديقة اللاعب طارق حامد لأن لا أحد يرضى أن يهرب لاعب من مباراة القمة بين الاهلي و الزمالك .





وتابع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عندما أعطيت العضوية للاعبين للزمالك كنت أريد أن أربط اللاعبين وأسرهم بنادي الزمالك.

وأكمل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يجب أن يحدث اجتماع مع وزير الرياضة لكي نضع سقف لأسعار اللاعبين ونضع الخلافات على جنب بين رؤساء النوادي بمصر وأن نمنع الانتقال اللاعبين بين النوادي لمدة 3 اعوام مثلاً وستصبح الأسعار من 3 إلى 15 مليونًا جنيه مصري فقط .

وواصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أقول للاعب محمد صلاح لا تحزن وأنت معشوق العالم وليس بمصر فقط ومن ينتقدك هناك شيء أسود في قلبه وأنت بنيت نفسك بنفسك محدش بناك .

وأضاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدوري لازم يقف الآن وأن نبدأ الموسم الجديد في شهر أغسطس 2022 من أجل مصلحة المنتخب المصري وإلا سيذهب اللاعبين إلى القصر العيني ويجب أن يرحل اتحاد الكرة المصري ورابطة الانديه ويجب أن يحدث اجتماع بين رؤساء النوادي.

وأكمل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنا أحب جمال علام واحترمه ولكن لا يصلح لرئاسة اتحاد الكرة المصري.

واختتم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأهلي هو المسؤول عن الإجهاد الذي يعاني منه لاعبي الدوري المصري ومنتخب مصر الوطني في الوقت الجاري بسبب رفضه إلغاء الدوري المصري سابقا رغم موافقة كل النوادي على الإلغاء و نادي الزمالك لم يكن لديه مانع أن يتوج النادي الأهلي بالدوري المصري وقتها

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play