بدء أولى جلسات محاكمة متهم جريمة طالبة المنصورة وسط تشديد أمني

3 شهر
June 26, 2022, 8:16 am
بدء أولى جلسات محاكمة متهم جريمة طالبة المنصورة وسط تشديد أمني

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بدء أولى جلسات محاكمة متهم جريمة طالبة المنصورة وسط تشديد أمني

من المقرر ان تشهد محكمة جنايات المنصورة اليوم على أأولى جلسات قاتل طالبة كلية الحقوق نيرة أشروف مع فرض حراسة أمنية مشددة استعدادا لبدء الجلسة بعد ساعات من اليوم.

محاكمة قاتل نيرة

وكانت محكمة استئناف المنصورة قد قررت أن يكون اليوم الأحد الموافق 26 يونيو هو بداية أولى جلسات محاكمة الشاب المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة أشرف أمام بوابة الجامعة.

وكانت النائب العام قد أصدر قرارا بإحالة محمد عادل المتهم بهذه الجريمة البشعة إلى محكمة الجناياتمن أجل صدور حكم ضده في الاتهامات الموجهة إليه بتل الطالبة المجني عليها نيرة أشرف مع العمد وسبق الاصرار والترصد.

light-dark.net




وقالت تحقيقات النيابة والمباحث أن المتهم قد قام عقد العزم والنية على قتلها وقام بمراقبتها وتتبعها حتى أمام جامعة المنصورة ليباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات بقصد اوهاق الروح كما جاء في تقارير التحريات والبحث الجنائي.

وكان قد صدر قرار احالة المتهم بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث بعد تنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتمتحديد اليوم الأحد 26 يونيو لتكون أولى جلسات محاكمة المتهم.

شهادات الشهود

وكانت النيابة العامة قد لجأت إلى شهادة خمسة وعشرين شاهدا من بينهم أفراد أمن الجامعة وطلاب زملاء لهم في كلية الحقوق وعمال كانوا في محلات موجود في محيط الواقعة والذين أكدوا جميعا رؤيتهم المتهم حال ارتكابه الجريمة.

وجاء في مقدمة الشهود زميلات المجني عليها اللاتي كن معها حين باغتها المتهم وأخرون كانوا في محيط المكان الذين هددهم المتهم بالقتل في حالة محاولتهم الذود عنها وكذلك أصدقاء المجني عليها الذين أكدوا اعتياد تعرض المتهم وتهديده لها بالإيذاء.

والجدير بالذكر أن المتهم قام بهذا الفعل بعد اعتيارد إيذاء الفتاة بسبب رفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها وأنه جاول أكثر من مرة إرغامها على العدول عن رأيها مما أجبرهم على تحرير محاضر بعدم التعرض ضده.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play