بنك ناصر يعلن هذه الخدمة الجديدة لعملائه أصحاب المعاشات بداية من هذا الموعد

1 شهر
June 26, 2022, 11:24 am
بنك ناصر يعلن هذه الخدمة الجديدة لعملائه أصحاب المعاشات بداية من هذا الموعد

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بنك ناصر يعلن هذه الخدمة الجديدة لعملائه أصحاب المعاشات بداية من هذا الموعد

في ظل سعي بنك ناصر الإجتماعي من أجل تقديم خدمات متكاملة لعملائه لإراضائهم وتلبية رغباتهم سواء أصحاب المعاشات أو غيرهم أعلن البنك عن تقديم خدمة جديدة لعملائه من أصحاب المعاشات.

برنامج تكافل وكرامة

وجائت هذه الخدمة بعد إعلان البنك عن توقيع مذكرة تعاون جديدة بينه وبين شركة جذور للتكنولوجيا من أجل تفعيل العقد الذي أبرمته وزارة التضامن الإجتماعي وشركة الخدمات التجارية سمارت كوم مع البنك وشركة جذور.

وجاءت هذه الاتفاقية من أجل إصدار بطاقات لمستفيدي برنامج تكافل وكرامة حيث أن البنك يعتزم ارسال بطاقات ميزة إلى جميع العملاء حتى منازلهم مع توصيل الاخطارات الخاصة بالمدينين بالنفقة.

ويعتزم بنك ناصر أيضا تقديم خدمة توصيل المعاشات حتى المنازل مع جعلها مجانا للعملاء المصابين بعجز في الحركة وذلك كبادرة من البنك من اجل هؤلاء العملاء للتسهيل على هذه الفئة من المواطنين.





light-dark.net

هدف مذكرة التعاون

وبحسب بيان نشرته الشركة بالتعاون مع البنك فإن هذه الاتفاقية تهدف بشكل أساسي إلى بحث فرص التعاون بين الطرفين من أجل تمويل المنتجين المقيدين على المنصة التجارية التابعة للدولة المصرية في سبيل عقد شراكة بين الأطراف جميعها.

وتهدف هذه الاتفاقية أيضا إلى تسويق كافة منتجات العملاء الممولين من البنك للسوق بحيث تكون شرككة جذور هي حركة الوصل بين العملاء والبنك وسوق العمل لتسهيل المر على كافة الأطراف.

في هذا السياق تم إنشاء شركة جذور للخدمات التكنولوجية عن طريق منصة متكاملة للتجارة الإلكترونية وهي تضم في الوقت الحالي السوق المصري والعربي وكذلك الأفريقي في داخلها.

ويهدف هذا الأمر في الأساس إلى تحقيق الفائدة الكاملة بين جميع الأطراف البنك من جهة والعميل من جهة وأرباح الشركة من جهة ثالثة وكذلك استفادة السوق بعملاء جدد وأكثر مما يسير الأمور أكثر داخل سوق العمل.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play