تصريح هام من وزير التموين للمصيفين اصحاب البطاقات التموينية

3 شهر
June 26, 2022, 11:59 pm
تصريح هام من وزير التموين للمصيفين اصحاب البطاقات التموينية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تصريح هام من وزير التموين للمصيفين اصحاب البطاقات التموينية

كتبت لورينا اديب

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية ، الدكتور على المصيلحى ، بانه تم تشغيل نظام صرف الخبز المدعم لحاملى البطاقات التموينية فى المحافظات الساحليه للمصيفيين دون الالتزام بمحل إقامة صاحب البطاقه ، حيث سيتم السماح لاى صاحب بطاقة صرف الخبز المدعم من اية محافظة ساحلية حتى 15 أغسطس القادم

قرار هام من وزير التموين يخص المصيفين.

light-dark.net

وتجدر الاشار اصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى جاء ذلك اثناء مؤتمر صحفي عقده الوزير، اليوم الأحد الموافق 27 يونيو 2022، بمقر وزارة التموين ؛ لمناقشة عدد من الملفات.

وعلى صعيد اخر كانت مصادر رفيعة المستوى بوزارة التموين والتجارة الداخلية، اعلنت إن تسجيل أرقام التليفون المحمول على البطاقات مستمر حتى 31 يوليو القادم ؛ بشرط أن يكون رقم الهاتف المحمول ان يكون مسجلاً بنفس بيانات رب الأسرة صاحب البطاقة .

واشارت المصادر أن عدد البطاقات التموينية التى لم تسجل رقم الهاتف المحمول حتى تاريخه بلغ 3 ملايين بطاقة تموينية ، من إجمالى 23 مليون بطاقة تموينية ، و أنه بإمكانهم استمرار تحديث البطاقات حتى نهاية الشهر المقبل.

تحديث البطاقات التموينية برقم المحمول





light-dark.net

اشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية بشان تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر مجانا، مع الاتزام بالضوابط المحددة مسبقا والتى تشمل أن يكون رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة او باسم أحد المنتفعين من بطاقة التموين .

وعلى صعيد اخر يشار إلى إصدار الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا وزاريا لتنظيم عملية تسجيل رقم المحمول علي بطاقة التموين لتحديثها و توفير طريقة للتواصل بين الوزارة والحاصلين على الدعم التموينى.

light-dark.net

و شمل قرار تحديث بطاقة التموين عدم تقديم اى مستندات لإثبات ملكية خط المحمول ، ويكتفى فقط برقم البطاقة التموينية والرقم القومى ورقم المحمول مسجل باسم رب الأسرة.

الفئات المستثناه من تحديث بطاقة التموينوعلى ذات السياق استثنى قرار وزارة التموين بتحديث بطاقة التموين لتسجيل رقم المحمول بعض الفئات من القرار، ومنها:

أسر السجناء.

كبار السن غير القادرين على الحركة، وليس لديهم خط هاتف موبايل على أن يقدم أحد اقاربهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة بياناتهم فى التموين.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play