السبب وراء ظهور جملة صلة القرابة غير صحيحة في بونات الخبز وكيفية حلها

1 شهر
June 27, 2022, 10:27 am
السبب وراء ظهور جملة صلة القرابة غير صحيحة في بونات الخبز وكيفية حلها

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

السبب وراء ظهور جملة صلة القرابة غير صحيحة في بونات الخبز وكيفية حلها

تظهر عبارة صلة القرابة غير صحيحة لعدد كبير من أصحاب البطاقة التموينية وذلك في حالة إضافة الزوجة الغير مقيدة باستخدام المنصات الإلكترونية ديجيتال إيجيبت أو بوابة دعم مصر.

صلة القرابة غير صحيحة

وتظهر جملة صلة القرابة غير صحيحة وتتسبب في فشل كل محاولات أصحاب البطاقات في إدراج الزوجة في البطاقة الخاصة برب الأسرة مما يجعل الزوجة شخص غير مستحق للخدمات التموينية.

وقال مصدر مطلع من داخل الوزارة أن عدم تحديث كافة بيانات عقد الزواج هو السبب في هذه المشكلة ويتم حلها عن طريق استخراج قسيمة زواج مميكنة من قبل المواطن يتمكن النظام الألكتروني من التحقق من دقة البيانات المدخلة من قبل وصحة اسم الزوجة.

light-dark.net

وكانت وزارة التموين قد قررت اتاحة هذه الخدمة سواء كانت الزوجة مقيدة في بطاقة أخرى كمستفدية أو غير مقيدة في أي بطاقة على الاطلاق وهو سبب أساسي في حل مشاكل المواطنين الكترونيا عن طريق المنصة الألكترونية التي يمكن تقديم بها الطلبات.





وقالت الوزارة ان السبب الوحيد يكون هو قسيمة الزواج المميكنة لذلك يجب ستخراج قسيمة زواج مميكنة قبل السعي في إجرائات إضافة الزوجة على الابطاقة بالمظام الألكتروني حيث أن القسيمة المميكنة هي شرط أساسي.

خطوات إضافة الزوجة

ويتم إضافة الزوجة بعدد من الخطوات وهي:

ادخل إلى موقع ديجيتال مصر : https://digital.gov.eg/categories/5ce6953967c10324bfa190df.

تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور ثم الضغط على عبارة خدمات التموين.

اختيار كلمة إضافة أفراد عائلتي في حالة الزوجة مقيدة في بطاقة أخرى أو إضافة الزوجة غير المسجلة إذا كانت الزوجة غير خاضعة لنظام الدعم على الاطلاق.

الضغط على بدء الخدمة ثم إدخال اسم الزوجة ورقمها القومي

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play