ردا على شائعات اختفائها عودة قناة أمال ماهر على اليوتيوب للعمل مرة أخرى

3 شهر
June 27, 2022, 10:50 am
ردا على شائعات اختفائها عودة قناة أمال ماهر على اليوتيوب للعمل مرة أخرى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ردا على شائعات اختفائها عودة قناة أمال ماهر على اليوتيوب للعمل مرة أخرى

فاجأت الفنانة أمال ماهر محبيها وجمهورها اليوم بعودة القناة الخاصة بها الموجودة على موقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك في أول ساعات اليوم الإثنين بعد أن كانت محجوبة وتم مسح كل محتواها من أغاني للفنانة.

عودة قناة أمال ماهر

وكانت الفنانة أمالم ماهر قد أعلنت في الأشهر الماضية اعتزالها الفن لفترة مؤقتة وهو ما جعلها تقوم بحجب قناتها على اليوتيوب واختفاء كل الأغاني التي عليها قبل أن تفاجئ الجميع اليوم بعودتها.

وتأتي أنباء عودة قناة أمال ماهر للعمل تزامنا مع تصريحاتها التي أعلنت عنها مؤخرا عن عودتها قريبا لجمهورها بعد فترة الراحة او الاعتزال المؤقت بسبب مشكلاتها العائلية والتي تمكنت من حلها بشكل شبه نهائي.

light-dark.net




اختفاء الفنانة آمال ماهر

في نفس السياق قالت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية الفنانة نادية مصطفى أن النقابة بدأت رحلة البحث عن صحة خبر اختفاء أمال ماهر عقب ظهور أنباء اختفائها وتعرضها للتعذيب منذ سبعة أيام.

وقالت الفنانة نادية مصطفى في حوار لها مع الكاتب الصحفي سيد علي على قناة الحدث في برنامجه حضرة المواطن أنهم عندما لم يتمكنوا من الوصول إليها من خلال أرقامها المعروفة تواصلوا مع أهلها الذين طمأنوهم على حالتها الصحية وعدم صحة الأنباء المتداولة.

وفي نفس السياق طالبت الفنانة نادية مصطفى أسرتها باقناع الفنانة أمال ماهر بالخروج في بث مباشر للرد على الشائعات التي تم تداولها عن اختفائها لترد والدتها ستظهر بالفعل ولكن في الوقت المناسب وليس الآن.

وفي نفس السياق كانت الفنانة أمال ماهر قد اصدرت بيان منذ أيام تؤكد في أن حالتها الصحية جيدة وأنها ستعود للفن عن قريب بعد انتهاء مشاكلها الاسرية التي منعتها عن التركيز في مسيرتها الفنية في الفترة الماضية والتي شبه انتهت بشكل رسمي.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play