حقيقة القرار المتادول بحذف الحكومة بعض مستحقين الدعم التمويني لسد العجز

1 شهر
June 27, 2022, 1:23 pm
حقيقة القرار المتادول بحذف الحكومة بعض مستحقين الدعم التمويني لسد العجز

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حقيقة القرار المتادول بحذف الحكومة بعض مستحقين الدعم التمويني لسد العجز

رد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء على حقيقة الأنباء التي تم تداولها عن اعتزام الحكومة الى حذف بعض مستحقى الدعم التموينى بشكل تعسفي وذلك بسبب وجود عجز في بعض السلع التموينية والتي لن تكفي كل المستحقين.

حذف بعض المستحقين

وفي هذا السياق تواصلت الحكومة مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي بدورها أصدرت بيانا ردا على هذه الأنباء التي تم تداولها بين مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وزارة التموين التي يرأسها الدكتور علي المصيلحي أنه لا صحة للأنباء التي تم تداولها عن رغبة الحكومة في حذف بعض مستحقى الدعم التموينى بسببعجز السلع التموينية مؤكدين أن كل ما قيل هي اشاعات لا يوجد لها أي أساس من الصحة.

light-dark.net




حقيقة الأنباء

وفي هذه الأنباء قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه لا توجد صحة للأنباء التي تم تداولها عن حذف بعض مستحقى الدعم التموين مؤكدة على وجود احتياطى استراتيجى كافي وآمن بصورة كبيرة من السلع يمكن ضخها وتكفي لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وأكملت وزارة التموين أن عمليات صرف السلع لجميع أصحاب البطاقات ستتم بانتظام في الفترة المقبلة دون أي مشكلات في كافة المنافذ التموينية سواء مجمات استهلاكية أو منافذ جمعيتي أو البقالين التموينيين المعروفين.

light-dark.net

وقالت الوزارة أن صرف المقررات التموينية ستتم بشكل منتظم للمستحقين دون أي تأثر بالقيمة المخصصة لكل فرد والتي تعادل 50 جنيه شهري لكل مواطن مستحق للدعم التمويني مع منح المواطن الحرية الكاملة في اختيار السلع التي يرغب في شرائها.

وناشدت الوزارة وكذلك المركز الإعلامي الموطنين ووسائل الإعلام والمتواجدين على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة قبل نشر أي معلومة قد تتسبب في موجة من الجدل والبلبلة بين المواطنين.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play