للمره التانيه فى اقل من اسبوع موظف بالبنك الأهلي يستولي على 1.4 مليون جنيه

5 شهر
June 27, 2022, 7:50 pm
للمره التانيه فى اقل من اسبوع موظف بالبنك الأهلي يستولي على 1.4 مليون جنيه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

للمره التانيه فى اقل من اسبوع موظف بالبنك الأهلي يستولي على 1.4 مليون جنيه

كتبت لورينا اديب

اعلن مصدر رفيع المستوى عن، واقعة سرقة جديدة على أموال المودعين بالبنك الأهلى المصرى من قبل موظف يعمل نائب مدير فى أحد الفروع الكبيره بالبنك الاهلى، و ذلك بعد أيام من الاعلان عن استيلاء موظف آخر على 22 مليون جنيه من أموال العملاء و الهروب إلى الولايات المتحدة الامريكية.

موظف بالبنك الاهلى يستولى على مليون و400 الف جنيه

واوضح المصدر بان أحد الموظفين بالبنك الأهلى المصرى فرع المعادى، قد قام بالاستيلاء على مليون و400 ألف جنيها من أموال العملاء و حسابات البنك دون وجه حق، من خلال استغلال منصبه فى الاطلاع على بيانات وحسابات العملاء.

وفى ذات السياق ، اعلنت مصادر عن واقعة سرقة مبالغ كبيرة من البنك الأهلى المصرى، من قبل أحد الموظفين العاملين فى البنك، و هروبه خارج البلاد.

واضافت المصادر بان الموظف الشاب ، يعمل بـ فرع شبرا بـ البنك الأهلى المصرى و يسمى محمد، ن،ع،، و ابتدا بالعمل فى البنك الاهلى منذ شهر أكتوبر 2017، و بحكم منصبه الكبير الذى يسمح له بالاطلاع على بيانات و حسابات العملاء، قام بتحويل مبلغ 22 مليون جنيه من حسابات عملاء البنك الأهلى المصرى و قام بتحويلها لبنوك أخرى.





هروب الموظف خارج البلاد بعد الاستيلاء على اموال العملاء

light-dark.net

وعلى صعيد اخر استطاع موظف البنك الأهلى المصرى الهروب خارج البلاد و السفر إلى امريكا دون علم المسؤولين بالبنك، قبل أن يحول المبلغ داخل مصر لبنوك أخرى و الفرار للخارج.

الواقعة الثانية فى اقل من اسبوع

light-dark.net

و تجدر الاشارة حسب المعلومات التى تم الكشف عنها، فإن أحد الموظفين بالبنك الأهلى المصرى، قام باستغلال منصبه فى معرفة حسابات و بيانات العملاء و سرق نحو 22 مليون جنيها من أرصدة المودعين، و تمكن من الفرار خارج البلاد . و تعد تلك الواقعه هى التانيه اثناء هذا الشهر و تم الاعلان عنها.

و على سياق اخر يمتلك البنك الأهلى المصرى أكبر محفظة لودائع العملاء فى مصر، 2.40 تريليون جنيه بنهاية شهر مايو السابق بزيادة 40 مليار جنيه، و يمتلك أكبر عدد عملاء فى مصر.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play