كشف مفاجاة تقلب الموازين فى واقعه المذيعه شيماء جمال عقب العثور عليها

2 شهر
June 27, 2022, 11:36 pm
كشف مفاجاة تقلب الموازين فى واقعه المذيعه شيماء جمال عقب العثور عليها

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كشف مفاجاة فى واقعه المذيعه شيماء جمال عقب العثور عليها

كتبت لورينا اديب

منذ قليل فجرت الصحف الاخباريه خبر محزن جدا، عن العثور على جثه المذيعه شيماء جمال، التى تم الابلاغ عن اختفائها من اسبوعين.

كشف تفاصيل ملابسات عثور الامن على جثه المذيعه المختفيه

الاجهزه الامنيه بمحافظة الجيزه ، تواصلت الى العثور على المذيعه شيماء جمال، حيث كشفت التحريات الامنيه الى ان زوجها و احد اصدقائه و يعمل مقاول، هما وراء ارتكاب جريمه قتل المذيعه و دفنها فى مزرعه.





و اوضحت تحريات رجال الامن بعد القبض على المقاول صديق زوج المذيعه شيماء جمال، انه ارشد الامن عن مكان جثه المذيعه شيماء جمال ، المدفونه داخل مزرعه ملك لزوجها.

كشف سبب قتل المذيعه شيماء جمال

light-dark.net

و كشفت تحريات المباحث انه تبين ان المذيعه شيماء جمال زوجه تانيه فى السر. و قد هددت زوجها بانها سوف تخبر زوجته الاولى بزواجهما، مما دفع زوجها بقتلها و التخلص من الجثه بدفنها.

بلاغ للاجهزه الامنيه بأختفاء المذيعه شيماء جمال

تلقت الاجهزه الامنيه فى قسم شرطه اول اكتوبر، بلاغ من زوج الاعلاميه شيماء جمال ، يفيد بانه كان مع زوجته المذيعه فى احدى المولات لشراء مستلزمات ، طلبت منه زوجته المذيعه انها تريد الذهاب الى الكوافير لتصفيف شعرها ، و دخلت الكوافير و لم تخرج منه و اختفت ، و بعد البلاغ قامت الاجهزه الامنيه بالبحث و تكثيف التحريات تبين عدم صحه الكلام المقدم فى بلاغ اختفاء المذيعه شيماء جمال، و تبين للامن وجود شبه جنائيه.

و منذ ان كشفت تحريات الاجهزة الامنيه ان اختفاء المذيعة شيماء جمال تغيبها ليس بطبيعى و وجود جناية فى اختفائها كثف رجال المباحث البحث حتى عثروا على جثتها.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play