عمرو اديب يعلن عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة المذيعه شيماء جمال

1 شهر
June 28, 2022, 12:14 am
عمرو اديب يعلن عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة المذيعه شيماء جمال

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عمرو اديب يعلن عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة المذيعه شيماء جمال راحت ومخرجتش

كتبت لورينا اديب

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن عثور الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة المذيعه شيماء جمال، مدفونه داخل فيلا بالمنصوريه، بعد أن ورد بلاغ يفيد باختفائها منذ 20 يوما.

الاعلامى عمرو اديب يكشف الساعات الاخيرة فى حياة المذيعه شيماء جمال

light-dark.net

اوضح الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية المذاع على قناة ام بى سى بان الأمن المصرى بيفحص اى أخبار تغيب عن المواطنين بجدية كبيرة، و مفيش واقعة اختفاء الأمن لم يصل فيها عن نتيجة، والنهاردة الصبح مواقع قالت مذيعة تغيبت بقالها 20 يوما، المذيعة راحت للكوافير و لم تخرج منه.

اضاف الإعلامي عمرو أديب: هناك أخبار عن العثور على جثة الفتاة مقتولة ومدفونة فى إحدى الفلل، و بلاغات الاختفاء فى مصر يتم التعامل معها بحرص شديد، وفى الدقايق المقبلة هنشوف قصه مقتل المذيعة و معنديش معلومات كافية حتى الآن.





و على صعيد اخر اعلنت مصادر قضائية تفاصيل حادث مقتل المذيعه شيماء جمال، موضحه أن المشتبه فى ارتكابه الواقعة ، زوجها المتهم، القاضى فى مجلس الدولة، وجرت الموافقة على طلب لرفع الحصانة عنه، و جار ضبطه و إحضاره.

مصادر قضائية تعلن تفاصيل الواقعة

light-dark.net

كشفت المصادر القضائية، بان الحادث وقع فى مزرعة يملكها المتهم بقرية أبوصير بالمنصورية، و أنه أطلق رصاصة على رأس المجنى عليها على إثر خلاف بينهما، عقب 8 اعوام منها 3 عرفى.

المصادر كشفت وجود شاهد عيان عامل، فى مزرعة المتهم.

وتجدر الاشارة كانت أجهزة الأمن فى الجيزة اليوم الإثنين، عثرت على جثمان المذيعه شيماء جمال، مدفونه داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو ٣ أسابيع .

وجدير بالذكر أجهزة الأمن فى الجيزة اليوم الاثنين، قد كثفت ملابسات بلاغ باختفاء المذيعه شيماء جمال، المذيعه بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play