وزارة التموين تحذر المواطنين من خطأ منتشر وقع فيه الملايين اثناء تسجيل البي

1 شهر
June 29, 2022, 2:37 pm
وزارة التموين تحذر المواطنين من خطأ منتشر وقع فيه الملايين اثناء تسجيل البي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

وزارة التموين تحذر المواطنين من خطأ منتشر وقع فيه الملايين اثناء تسجيل البيانات

كتبت لورينا اديب

مشاكل كثيرة شهدتها مكاتب التموين الفترة الماضية، و هذا بسبب وجود اخطاء عديدة فى تحديث بيانات المستفدين، من منظومة الدعم التموينى، مما دفع المسؤلين فى وزارة التموين و التجارة الداخلية، خلال الاوان الاخيرة البحث لايجاد حلول لحل هذة الاخطاء على وجه السرعه.

وزارة التموين تحصر اخطاء البيانات التى تم تدوينها على موقع الوزارة

اكثر من مليون بطاقة تموينيه بها اخطاء فى البيانات و قد تم حصر هذة الاخطاء ووضعها على الموقع الالكترونى لوزارة التموين و التجارة الداخلية منها اخطاء فى تسجيل رقم الهاتف المحمول و اخطاء فى تسجيل الرقم القومى لصاحب البطاقة التموينية و منها اخاء فى اسم صاحب بطاقة الدعم التموينى.





light-dark.net

تحذير من وزارة التموين

حذرت وزاره التموين و التجاره الداخليه، المواطنين اصحاب البطاقات التموينية، من الوقوع فى بعض الاخطاء اثناء تسجيلهم بيانات تحديث البطاقات التموينيه، فقد لاحظت الوزاره فى الفترة الاخيرة ان هناك امر منتشر يفعله الملايين من اصحاب البطاقات التموينية المستفيدين من الدعم التموينى، اثناء اضافه رقم الهاتف المحمول حيث يتم تسجيل رقم هاتف غير مقيد باسم صاحب البطاقة التموينية، و شددت الوزاره على ضروره ان يكون رقم الهاتف المحمول مسجل باسم صاحب البطاقه التموينيه، و هذا وفق التوجيه الوزارى الذى صدر من قبل وزير التموين الدكتور على المصيلحى، على اهميه تحديث البطاقات التموينيه، و ربطها برقم هاتف محمول و ان تتطابق جميع بياناته المحدثة، و بشكل كامل مع البيانات الشخصية لرب الاسرة صاحب البطاقة التموينيه .

light-dark.net

الكشف عن طريقة كتابة الهاتف المحمول فى تحديث البيانات

كما شددت وزاره التموين و التجاره الداخليه، على ضروره كتابه رقم الموبيل المحمول، باللغه الانجليزيه و ليس باى لغه اخرى، حتى لو كانت هذة اللغة هى اللغة العربيه، و بالتالى سوف تجد بعدها رساله بان الرقم مدون خطأ.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play