قرار عاجل من الحكومه يسعد المصريين والتنفيذ بعد ساعات خلى الناس تفرح

1 شهر
June 29, 2022, 9:31 pm
قرار عاجل من الحكومه يسعد المصريين والتنفيذ بعد ساعات خلى الناس تفرح

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار عاجل من الحكومه يسعد المصريين والتنفيذ بعد ساعات خلى الناس تفرح

كتبت لورينا اديب

قررت وزارة الداخليه اطلاق فعاليه يوم الخميس الموافق 30 يونيه 2022 بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبه الوطنيه بمشاركة عدد من كبرى الشركات و الكيانات التجاريه و مجموعات المواد الغذائية للمساعدة على تقديم منتجاتها للمصريين عبر تلك الفعالية بخصومات كبيرة وأقل من شبيهاتها بالأسواق المحلية و ذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثوره 30 يونيو.

اطلاق مبادرة كلنا واحد

light-dark.net

و تجدر الاشارة استمرت فعاليات هذه المبادرة على مدى 22 مرحلة و التى من المقرر أن تستمر فعالياتها حتي نهاية عيد الأضحي المبارك لسنة 2022م.





و لما تشهده فعاليات مبادره كلنا واحد من إقبال للمواطنين و كانت محل إشاده لما تقدمه من منتجات ذات جوده عاليه بأسعار أقل من شيبهاتها بالأسواق المحلية

وجدير بالذكر حرصت مجموعة من الشركات و سلاسل المواد الغذائيه على الانضمام و المساهمة فى فعاليات 30 يونيو ليصبح إجمالى الشركات المشاركة فى الفعالية عدد 22 كيانا صناعيا و تجاريا بإجمالى عدد 543 منفذا- عدد 27 مولا تجاريا- عدد 59 سلسله مواد غذائية و مطاعم بإجمالى عدد 376 محلاً .

light-dark.net

و هذا بجانب استمرار فعاليات المرحله الـ 22 من مبادرة كلنا واحد حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لسنة 2022م بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخليه و مديريات الأمن على كافة محافظات الجمهورية، و ذلك بالتنسيق مع كبرى المجموعات التجارية بكافة أنحاء الجمهوريه وذلك بعدد من فروع تلك المجموعات بإجمالى (1002) فرع على كافة انحاء الجمهورية وذلك بالإضافة إلى عدد (1026) منفذا ثابتا و متحرك و سرادقات بالميادين و الشوارع الرئيسية و قوافل السيارات لمنظومة (أمان) التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية السنة .

وذلك عبر الأماكن الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).

و على صعيد اخر تعتبر مبادرة ( كلنا واحد) واحدة من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى حدود الدور المجتمعى لمنظومه العمل الأمنى للمشاركة فى رفع العبء عن كاهل المصريين والتى تأتى فى حدود توجيهات القيادة السياسية باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمصريين .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play